العدد 5229 - الجمعة 30 ديسمبر 2016م الموافق 01 ربيع الثاني 1438هـ

السعودية تحتفي غداً بالذكرى الثانية لتولي العاهل السعودي مقاليد الحكم

يوافق يوم غدٍ الاحد (1 يناير/ كانون الثاني 2017)، الذكرى الثانية لتولي العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود عاهل المملكة العربية السعودية الشقيقة مقاليد الحكم.

ويأتي الاحتفاء بهذه الذكرى في ظل مسيرة متواصلة من الانجازات والنجاحات في المملكة العربية السعودية، حيث لم يألُ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود منذ توليه الحكم، جهدًا في المضي قدمًا بمسيرة وطنه وأمته نحو التقدم، فقد تعددت نشاطاته في المجالات المختلفة، سواء على المستوى الداخلي أو الخارجي تعددًا سبقه نشاطات في مراحل مختلفة تقلد خلالها العديد من المناصب.

وذكرت وكالة الانباء السعودية في تقرير لها بهذه المناسبة أن المواطنين في المملكة العربية السعودية يحتفون بذكرى تولي خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم بقلوب يملؤها الحب والأمن والاطمئنان والإنجاز والعطاء، في مجالات الحياة وصنوفها، فيَرون عجلة التطور وتحديث أجهزة ومؤسسات الدولة تمضيان سيّان مع مواصلة تنفيذ المشاريع التعليمية والصحية والتنموية في مختلف أنحاء المملكة.

وأضافت .. "تحتفي المملكة ومواطنوها والمقيمون فيها وهم يثقون أن ذلك التطور والتحديث إنما وجدا ليعم نفعهما شرائح المجتمع كافةً، نحو تنمية متوازنة وشاملة، وحينما نرى أنحاء المملكة العربية السعودية ولله الحمد قد تحولت إلى ورشة عمل وبناء، فإننا نشكر الله عز وجل في وقت يمر العالم فيه بأزمات أمنية واقتصادي ومالية وتنموية، ذلك أن المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود تسعى من خلال ورش العمل الكبرى إلى توفير الخير والرفاهية للمواطن الذي يبادلها الحب والولاء في صورة جسدت أسمى معاني التفاف الرعية حول الراعي".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:56 ص

      الله يحفظه بحفظه ويديم عليه الصحة والعافية ويطول بعمره ويعز الاسلام والمسلمين به وينصره علي أعداء الامة يارب .

اقرأ ايضاً