العدد 5229 - الجمعة 30 ديسمبر 2016م الموافق 01 ربيع الثاني 1438هـ

العاهل يبحث هاتفيّاً مع رئيسة وزراء بريطانيا القضايا ذات الاهتمام المُشترك

عاهل البلاد خلال استقباله رئيسة وزراء بريطانيا لدى حضورها قمة مجلس التعاون    (ارشيفية)
عاهل البلاد خلال استقباله رئيسة وزراء بريطانيا لدى حضورها قمة مجلس التعاون (ارشيفية)

 

جرى اتصال هاتفي بين عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ورئيسة وزراء المملكة المتحدة الصديقة دولة تيريزا ماي، تم خلاله تبادل التهاني بمناسبة بدء العام الميلادي الجديد، كما تم بحث عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وقد أشادت تيريزا ماي، خلال الاتصال الهاتفي، بنتائج القمة التي عقدها أصحاب الجلالة والسمو قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ورئيسة وزراء المملكة المتحدة في (السابع من ديسمبر/ كانون الأول الماضي) برئاسة عاهل البلاد رئيس الدورة الحالية للمجلس الأعلى لمجلس التعاون الخليجي وذلك على هامش قمة دول مجلس التعاون السابعة والثلاثين والتي استضافتهما مملكة البحرين.

وأشارت رئيسة وزراء المملكة المتحدة إلى أهمية مواصلة الجهود المشتركة من أجل تنفيذ ما أسفرت عنه هذه القمة من نتائج ايجابية، معربة عن أملها في أن يسود السلام ربوع المنطقة والعالم خلال العام الجديد.

وقد أعرب عاهل البلاد عن شكره وتقديره لهذه المشاعر الطيبة التي أبدتها دولة رئيسة وزراء المملكة المتحدة الصديقة، مشيداً بالعلاقات التاريخية والوثيقة التي تجمع البلدين، والحرص المشترك على تطويرها، في إطار مسيرة التعاون التاريخية العريقة، التي تجمع مملكة البحرين والمملكة المتحدة لأكثر من مئتي عام.

كما أكد جلالته أن البحرين كانت ومازالت ساعية للبناء والتنمية، ومحبة للسلام والاستقرار القائم على أسس من الثقة والاحترام المتبادل، معرباً جلالته عن أمله في أن يسود الأمن والسلام أنحاء العالم كافة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً