العدد 5231 - الأحد 01 يناير 2017م الموافق 03 ربيع الثاني 1438هـ

المدني ينقذ الاتفاق من الخسارة أمام البحرين... والأهلي يكسب أم الحصم

في افتتاح الدورة التنشيطية لكرة اليد

من لقاء الأهلي وأم الحصم - تصوير : عقيل الفردان
من لقاء الأهلي وأم الحصم - تصوير : عقيل الفردان

 أنقذ عمار المدني الاتفاق من الخسارة أمام البحرين في افتتاح الدورة التنشيطية لكرة اليد التي تلعب من اللاعبين الدوليين بإدراكه التعادل 28 - 28 والمباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة، فيما فاز النادي الأهلي على أم الحصم بنتيجة 31 - 25 .

وانتهت مواجهة البحرين مع الاتفاق بنتيجة عادلة بشكل عام، إذ تناوب الفريقان على فرض الأفضلية كأداء وكنتيجة ولكن البحرين لم يصل إلى المقدمة سوى في آخر 10 دقائق، وحتى الدقيقة 29:55 ثانية كان متقدماً لولا اختراق عمار المدني الجريء من الزاوية الصعبة وتصويبه للكرة بطريقة فنية رائعة ومخادعة.

وجاءت البداية قوية من جانب الاتفاق الذي تقدم بنتيجة 4-1 مع حلول الدقيقة السابعة مترجماً أفضليته الدفاعية بالتسجيل في الهجوم الخاطف عبر حسين صالح.

وتحسنت وضعية البحرين الهجومية بفضل محمد علي جواد ونجاحه في تصويبات الخط الخلفي، ولكن الاتفاق لم يتوقف عن التسجيل عبر محمد المدني المتحرك بإيجابية على الدائرة وكذلك علي القطيري، وتحولت النتيجة لـ 9-5.

ونجح البحرين في آخر 10 دقائق في فرض أفضلية كاملة بتماسكه الدفاعي الذي أجبر الاتفاقيين على التصويبات العشوائية من الخط الخلفي، كما نجح في التسجيل باستغلال تحركات عبدالرحمن الدوكي على الدائرة وتمكن من تقليص الفارق إلى هدف 13-12 مع نهاية الشوط.

وفيما استغل الاتفاق كل الفرص التي سنحت له في المواجهات المباشرة فشل البحرين في تحقيق ذلك بسبب تألق جعفر عباس تارة وسوء التصويب تارة أخرى، وتحولت النتيجة لـ 21-18 مع الدقيقة 13.

وقلص البحرين عبر حسين مدن من الخط الخلفي وحميد النشيط على الدائرة الفارق إلى هدف 23-22 مع الدقيقة 19 مستغلاً خروج حسين صالح للإيقاف، قبل أن يسجل مدن هدف التعادل ويطلب مدرب الاتفاق الوقت المستقطع.

وتقدم البحرين من علامة الـ 7 أمتار عبر حسين مدن لأول مرة في المباراة، وتحولت لـ 26-25 مع الدقيقة 26 لصالح البحرين، قبل أن تنتهي فيما بعد بالتعادل 28-28، أدارها معمر الوطني ومحمد إسماعيل.

مباراتا اليوم

وتتواصل منافسات الدورة التنشيطية بلقاءين لحساب المجموعة الثانية في الجولة الافتتاحية، فيلتقي النجمة بتوبلي في تمام الساعة الخامسة والنصف، وبعد ذلك التضامن بباربار، وتقام المباراتان على صالة اتحاد اليد بأم الحصم.

العدد 5231 - الأحد 01 يناير 2017م الموافق 03 ربيع الثاني 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 2:51 ص

      وين تحليل مباراه الاهلي و أم الحصم معنا الصحفي كان موجود في المنصه اتمني اجابه شافيه شكرًا

    • زائر 3 | 1:12 ص

      اتمني الى التضامن التوفيق اليوم ... يا رجال التضامن بالتوفيق و النجاح لكم
      هملاوي عاشق التضامن

    • زائر 2 | 12:10 ص

      يا صحفي الوسط كم نتيجه الاهلي ؟؟؟؟؟؟؟؟
      اخطاء مكرره

    • زائر 1 | 9:06 م

      ليش بس تحليل لمباراه الاتفاق والبحرين
      ومافي تحليل حق مباراه الاهلي

اقرأ ايضاً