العدد 5231 - الأحد 01 يناير 2017م الموافق 03 ربيع الثاني 1438هـ

إبراهيموفيتش: كالعادة أخرست جميع المشككين

قالت صحيفة "أس" الإسبانية أن نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي اللاعب السويدي زلاتان ابراهيموفيتش، ودع العام 2016 من دون أن يسجل في أخر مباراة له في الدوري الإنجليزي أمام ميدلسبروه، ولكنه صنع هدف التعادل لفريقه في ذلك اللقاء.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن اللاعب السويدي أنهى العام 2016 بأفضل شكل ممكن، وأنه بعد بلوغه الـ 35 لا يزال قادرا على تقديم أفضل المستويات الفنية.

ومع انتهاء النصف الأول من بطولة الدوري الإنجليزي، نجح المهاجم المخضرم في التألق في الشهور الأولى له مع مانشستر يونايتد، إذ سجل 17 هدفا في 27 مباراة بجميع البطولات.

بيد أن مشواره خلال تلك الشهور لم يخل من العراقيل والعثرات، فقد غاب ابراهيموفيتش عن هز شباك المنافسين خلال شهر كامل.

وابتعد ابراهميوفيتش عن زيارة الشباك طوال شهر أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، الذي خاض خلاله أربع مباريات في الدوري الإنجليزي ومباراة في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، ما أثار العديد من الانتقادات في مواجهته.

ولكن اللاعب السويدي رد على هذه الانتقادات قائلا: "الانتقادات تمنحني طاقة كبيرة صدقوني، إنها تعطيني قوة، لأنهم يتقاضون رواتبهم مقابل التفوه بالأشياء الرديئة ولكنني أتقاضى راتبي مقابل اللعب بالأقدام، وهذا أكثر ما يشعرني بالمتعة".

وأشارت "أ س" إلى أن إبراهيموفيتش لم يقف مكتوف الأيدي أمام الانتقادات، التي حاولت التشكيك في قدراته.

ونقلت الصحيفة الإسبانية عن اللاعب السويدي قوله: "لقد أتيت إلى الدوري الإنجليزي، وكان الجميع يعتقد أنني لن أصنع شيئا، ولكن كالعادة أخرستهم جميعا".

وأضاف إبراهيموفيتش، قائلا: "لقد كان عاما رائعا بالنسبة لي، لقد تألقت بشكل مدهش مع باريس سان جيرمان ثم جئت إلى مانشستر يونايتد وكانت الأشهر الستة الأولى لي هنا أكثر تألقا، أنا سعيد للغاية وأشعر بأنني بخير، لا أعلم كم عدد الأعوام المتبقية لي، ولكنني أستمتع بكرة القدم، مانشستر يونايتد كان يرغب في التعاقد معي كل عام، أردت المجيء عندما اعتقد الجميع أنني انتهيت".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً