العدد 5232 - الإثنين 02 يناير 2017م الموافق 04 ربيع الثاني 1438هـ

وزير الداخلية يبحث سبل تطوير التعاون مع رئيس بعثة مجلس التعاون لدى الأمم المتحدة

  المنامة - وزارة الداخلية 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، صباح اليوم الثلثاء (3 يناير/ كانون الثاني 2017)، رئيس البعثة الدائمة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية لدى الأمم المتحدة في فيينا محمد بن صالح بن علي الغيلاني، وذلك بحضور محافظ الجنوبية ورئيس لجنة برنامج "معاً" لمكافحة العنف والإدمان وعضو اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة.

وفي مستهل اللقاء، رحب وزير الداخلية برئيس بعثة مجلس التعاون لدى الأمم المتحدة، مشيداً بدور البعثة في تعزيز أوجه التعاون بين دول المجلس والمنظمات الإقليمية والدولية، إضافة إلى عملها التنسيقي الفاعل في إطار الأمانة العامة لدول المجلس، لتعزيز مسيرة العمل الخليجي المشترك في المجالات كافة، ومن بينها المجال الأمني.

وقد تم خلال اللقاء، بحث سبل تطوير التعاون والتنسيق، والتأكيد على خطط وبرامج مملكة البحرين وأشقائها في دول مجلس التعاون من أجل مكافحة المخدرات والجريمة، ودعم هذه الجهود من خلال مكتب البعثة الدائمة للمجلس في فيينا، بما يضمن تعزيز التعاون مع المنظمات والهيئات الدولية.

وأكد الوزير على أهمية العمل على تعزيز الشراكة مع مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة، بما يضمن تطوير الجهود المبذولة في مجال تبادل الخبرات وبناء القدرات، انطلاقاً من مذكرة التفاهم الموقعة بين وزارة الداخلية والمكتب بتاريخ 27 فبراير/ شباط 2014.

من جهته، أعرب رئيس البعثة الدائمة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية لدى الأمم المتحدة في فيينا، عن اعتزازه بلقاء وزير الداخلية، وما أبداه من مرئيات حول تطوير مسيرة التعاون والتنسيق بين دول مجلس التعاون والمنظمات الإقليمية والدولية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً