العدد 5233 - الثلثاء 03 يناير 2017م الموافق 05 ربيع الثاني 1438هـ

الصربي دراغان راكا مدرباً لسلة المنامة

استغنت عن برسيتيتش لأسباب فنية

دراغان راكا
دراغان راكا

تعاقد نادي المنامة مع المدرب الصربي دراغان راكا خلفاً لابن بلده الصربي ميودراج برسيتيتش الذي استغنى عن خدماته بعد نصف موسم قضاها في تدريب الفريق الأول لكرة السلة وقاده فيها للفوز بكأس السوبر ولصدارة القسم الأول من الدوري.

وكانت العلاقة متوترة منذ البداية بين بعض اللاعبين والمدرب ميودراج والتي أثرت على استقراره مع الفريق في الوقت الذي لم تقدم فيه سلة المنامة أفضل مستوياتها الفنية مع هذا المدرب وهو ما دفع في النهاية إدارة المنامة لاتخاذ قرار الاستغناء عنه لأسباب فنية كما أكد مصدر من إدارة المنامة.

المدرب البديل يمتلك سجلاً تدريبياً مميزاً فهو من مواليد صربيا العام 1961، وسبق له تدريب منتخب مقدونيا وكذلك المنتخب اللبناني لكرة السلة في كأس آسيا 2007 التي حقق فيها المركز الثاني وكأس آسيا 2009 إلى جانب تدريبه لنادي الحكمة اللبناني.

المدرب دراغان راكا سبق له العمل أيضاً في قبرص والصين ويمتلك الكثير من الألقاب والإنجازات الفردية كأفضل مدرب وكذلك يمتلك ألقاباً كثيرة مع الفرق التي درب معها.

وبحسب السيرة الذاتية لهذا المدرب فإنها تعتبر أفضل من سابقه ميودراج بمراحل ووجوده سيعطي سلة المنامة قوة فنية إضافية.

ومن المنتظر أن يصل المدرب دراغان راكا إلى البلاد خلال الأيام المقبلة لتسلم قيادة الفريق رسمياً الذي يستعد لخوض كأس السلة ومن ثم سداسي الدوري وكذلك تنتظره مشاركة خليجية يستضيف من خلالها بطولة الأندية أبطال الدوري لكرة السلة.

العدد 5233 - الثلثاء 03 يناير 2017م الموافق 05 ربيع الثاني 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً