العدد 5233 - الثلثاء 03 يناير 2017م الموافق 05 ربيع الثاني 1438هـ

لقاء هام بين «الريف» والبسيتين... وداركليب يُواجه النبيه صالح

اليوم في افتتاح ثاني جولات دوري «أولى الطائرة»

من لقاء سابق بين داركليب والنبيه صالح
من لقاء سابق بين داركليب والنبيه صالح

تنطلق اليوم (الأربعاء) ثاني جولات دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة، وذلك بإقامة لقاءين، إذ سيجمع الأول فريقي اتحاد الريف والبسيتين عند الساعة السادسة مساءً، على أن يجمع الثاني عند الساعة (7:30) مساءً فريقي داركليب والنبيه صالح.

هذا، وستحتضن صالة اتحاد الطائرة بمدينة عيسى الرياضية هاتين المواجهتين كما جرت العادة.

البسيتين × اتحاد الريف

سيحمل اللقاء الأول بين اتحاد الريف والبسيتين شعار «فرصة التعويض المبكر»، وذلك بعدما تعرضا للخسارة في الجولة الأولى أمام داركليب والأهلي على التوالي.

الفائز بمواجهة اليوم سيعزز من حظوظه في الابتعاد عن دائرة الخطر مبكراً، وخصوصاً أن التوقعات تشير إلى تواجد (3) أندية في هذه المنطقة بناءً على معطيات (ما قبل انطلاق الموسم)، ولكن دائماً ما يكون الحُكم والفيصل في «الملعب»، ولهذا ستسعى الأندية الثلاثة إلى تطبيق ذلك على أرض الواقع من خلال الاجتهاد والعمل.

ومن المتوقع أن يلعب مدرب اتحاد الريف محمد بورويس بتشكيلة مكونة من: أحمد عبدالحسين في الإعداد، والثنائي دوغلاس ومحمد محسن في مركز (4)، على أن يشغل إبراهيم العرادي مركز (2)، والثنائي حيدر الخباز وصالح مهدي مركز (3)، واللاعب الحر سيد نادر جمعة.

أما مدرب البسيتين إبراهيم علي والذي هو أعلم بخبايا منافسه كونه دربه في الموسمين الماضيين، فينتظر أن يلعب بفاضل علي بالإعداد، والثنائي علي محمد وآلين في مركز (4)، على أن يشغل أحمد جواد وعبدالرحمن مؤمن مركز (3)، وعيسى سلمان مركز (3)، واللاعب الحر محمد جابر.

داركليب × النبيه صالح

في اللقاء الثاني، سيسعى فيه حامل اللقب داركليب إلى تحقيق فوزه الثاني في المسابقة، والوصول إلى النقطة السادسة، أما النبيه صالح فإنه سيعمل على تقديم مستوى طيب كالذي أظهره أمام النصر في الجولة الماضية التي خسرها أمام النصر بنتيجة (3-1)، ولما لا، مفاجأة منافسه وتحقيق نتيجة ايجابية بهذه الموقعة «الصعبة» بالنسبة إليه.

ومن المؤمل أن يلعب مدرب داركليب البرازيلي كارلوس بتشكيلة مكونة من: محمود حسن بالإعداد، ومحمد يعقوب مع محمود عبدالواحد في مركز (4)، على أن يشغل حسن عباس مع محمد عباس مركز (3)، وفاضل عباس مركز (2)، واللاعب الحر علي خير الله.

أما النبيه صالح، فسيلعب مدربه التونسي محمد البغدادي بتشكيلة تضم كلاً من: محمود جاسم بالإعداد، ومحمد أحمد كلاعب حر، على أن يشغل محمد إبراهيم وجواد عاشور مركز (3)، والثنائي لوبيز وحسين عاشور مركز (4)، وسيد هاشم حيدر مركز (2).

العدد 5233 - الثلثاء 03 يناير 2017م الموافق 05 ربيع الثاني 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً