العدد 5233 - الثلثاء 03 يناير 2017م الموافق 05 ربيع الثاني 1438هـ

مهرجان الشارقة للموسيقى ينطلق الجمعة بحفل الجسمي وشيرين

تنطلق في الإمارات بعد غد الجمعة (6 يناير/ كانون الثاني 2017) حفلات مهرجان الشارقة للموسيقى العالمية في دورته الرابعة.

ومن المقرر أن تبدأ أمسيات المهرجان بحفل يحيه الفنان الإماراتي حسين الجسمي والفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب. وقال منظمون للمهرجان لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) اليوم الأربعاء (4 يناير/ كانون الثاني 2017) إن الحدث يشارك فيه 24 فناناً من 14 دولة عربية وأجنبية على مدار تسعة أيام.

ومن الفنانين المشاركين، العازف نصير شمة، ونجاتي تشيليك، وحسين سبسبي، وخالد محمد علي، وريهام عبدالحكيم، وأوركسترا دار الأوبرا المصرية بقيادة محمد الموجي.

كما تشارك فرقة تشيكو والغجر، وأسامة الرحباني، وهبة طوجي، وفرقة نغم الإمارات، وفرقة الشارع اللاتينية، وفرقة طبول المحبة العالمية.

وينظم المهرجان مركز فرات قدوري للموسيقى، برعاية هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق)، وتقام الحفلات على مسارح المجاز، والقصباء، وجزيرة العلم، وواجهة المجاز المائية.

وقال الفنان حسين الجسمي: "تعد مشاركتي في هذا العام بمهرجان الشارقة افتتاحية جميلة ومميزة لحفلات العام الجديد، وستكون أمسيتي مع جمهور المهرجان في مسرح المجاز العريق استثنائية". وقالت الفنانة شيرين "متحمسة جدا للقاء جمهور المهرجان للمرة الأولى في إمارة الشارقة، لأقدم لهم مجموعة مختارة من أجمل أغنياتي التي حصلت على جماهيرية عالية، وأتمنى بأن أكون ضيفة خفيفة وقريبة من قلوب الجمهور، فهم مصدر قوتي وإلهامي، ومحبتهم لي هي الدافع لأقدم لهم الأفضل دائما".

وقال مدير مهرجان الشارقة للموسيقى العالمية، فرات قدوري: "ستشهد إمارة الشارقة على مدار تسعة أيام، حراكاً فنياً وموسيقياً مميزاً، بحضور نخبة من نجوم الغناء والطرب في الوطن العربي والعالم، ونتوقع أن تشهد الحفلات إقبالاً مميزاً هذا العام، نظرا للتنوع في أنواع الموسيقى التي ستقدم في هذه الدورة، والتي تتناسب مع أذواق محبي الفن الراقي".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً