العدد 5233 - الثلثاء 03 يناير 2017م الموافق 05 ربيع الثاني 1438هـ

العاهل يتسلم رسالة خطية من العاهل الأردني لحضور مؤتمر القمة العربية الذي يستضيفه الأردن     

 

تسلم عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، رسالة خطية من أخيه ملك المملكة الاردنية الهاشمية الشقيقة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، تتضمن دعوة جلالته لحضور مؤتمر القمة العربية التي تستضيفها المملكة الاردنية الهاشمية أواخر شهر مارس/ آذار المقبل.

وقد سلم الرسالة لجلالة الملك نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشئون المغتربين بالمملكة الأردنية الهاشمية ناصر جودة خلال استقبال جلالته له في قصر الصافرية هذا اليوم الأربعاء (4 يناير/ كانون الثاني 2017).

كما نقل إلى جلالته تحيات وتقدير جلالة الملك عبدالله الثاني وتمنياته الخالصة لشعب مملكة البحرين المزيد من التقدم والرخاء، فيما كلفه جلالته بنقل تحياته لجلالة العاهل الاردني وأطيب تمنياته لشعب الاردن الشقيق بدوام التطور والرفعة والرقي.

وقد أعرب جلالة الملك عن شكره وتقديره على هذه الدعوة الكريمة، وعن تمنياته بنجاح القمة العربية المرتقبة وتحقيق الاهداف المرجوة منها بما يخدم قضايا الأمة العربية وشعوبها، في ظل ما تشهده المنطقة من تطورات وأحداث ومتغيرات متسارعة تستوجب التشاور والتنسيق وتوحيد الكلمة والموقف لمواجهة التحديات الراهنة.

وأكد جلالته خلال اللقاء اعتزازه بالعلاقات الأخوية التاريخية الوطيدة والمتميزة القائمة بين البلدين والحرص المتبادل على تعزيزها وتطويرها، بما يخدم المصالح العليا للبلدين والشعبين الشقيقين، معرباً جلالته عن تقديره واعتزازه بالمواقف المشرفة التي تقفها دائماً المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة تجاه مملكة البحرين وشعبها.

كما أشاد جلالة العاهل بدور المملكة الأردنية الهاشمية بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني في نصرة قضايا الأمة العربية والإسلامية وخدمة مسيرة العمل العربي المشترك، وإسهاماتها في تعزيز الأمن والاستقرار والسلام الإقليمي والعالمي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً