العدد 5234 - الأربعاء 04 يناير 2017م الموافق 06 ربيع الثاني 1438هـ

عاهل البلاد يستقبل مجلس إدارة الاتحاد البحريني لألعاب القوى

عاهل البلاد يتسلم كتاب «خالد بن حمد والقوى البحرينية»
عاهل البلاد يتسلم كتاب «خالد بن حمد والقوى البحرينية»

استقبل عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في قصر الصافرية أمس، مجلس إدارة الاتحاد البحريني لألعاب القوى برئاسة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اتحاد دول غرب آسيا لألعاب القوى رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.

وخلال اللقاء تشرف الشيخ خالد بن حمد ونائب رئيس الاتحاد محمد عبداللطيف جلال بإهداء جلالة الملك كتاباً من إعداد الاتحاد البحريني لألعاب القوى بعنوان: «خالد بن حمد والقوى البحرينية» والذي يوثق إنجازات الشيخ خالد من العام 2012 إلى العام 2016، وكذلك جميع الانجازات والميداليات التي أحرزها لاعبو مملكة البحرين في مختلف اللقاءات والبطولات والمحافل الاقليمية والعربية والدولية.

وقد أشاد عاهل البلاد بالجهد الطيب الذي بذل في اعداد هذا الكتاب القيم والذي يوثق لمرحلة مهمة من تاريخ رياضة ألعاب القوى البحرينية والانجازات المتعددة التي حققها أبناء مملكة البحرين في مختلف المشاركات الخارجية.

كما أثنى جلالته على الانجازات المشرفة والمتواصلة التي يحققها الشيخ خالد بن حمد تعزيزاً لمكانة مملكة البحرين ودورها الفاعل في الأوساط الرياضية الإقليمية والعالمية، معرباً عن تقديره للجهود الموفقة لسموه ومتابعته المستمرة والتي قادت إلى حصد البطولات وتحقيق المراكز المتقدمة في مختلف الاستحقاقات والمنافسات القارية والعالمية، مقدراً جلالته كذلك دور المجلس الأعلى لشباب والرياضة برئاسة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ودور الاتحاد البحريني لألعاب القوى برئاسة الشيخ خالد وسعيه الى تهيئة أفضل السبل والإمكانات أمام اللاعبين ووضع الخطط والبرامج بهدف تطوير رياضة العاب القوى البحرينية والارتقاء بها حتى وصلت الى العالمية.

وأشاد جلالة الملك بالنتائج المتميزة غير المسبوقة التي حققها أبطال وبطلات ألعاب القوى والتي عكست ما وصلت اليه رياضة ألعاب القوى البحرينية من مستويات متطورة ومكانة مرموقة على الصعيد الإقليمي والقاري والعالمي وما تزخر به من مواهب طيبة قادرة على المنافسة والتفوق.

وقد أعرب الشيخ خالد بن حمد عن أسمى آيات الشكر والامتنان إلى عاهل البلاد، على ما يقدمه جلالته من دعم للحركة الرياضية، وما يوليه جلالته من رعاية لرياضة ألعاب القوى والتي بلغت مكانة مرموقة خلال الأعوام الأربعة الماضية بفضل الإنجازات القارية والعالمية والأولمبية التاريخية التي حققها أبطال وبطلات مملكة البحرين في جميع المحافل الخارجية.

جاء ذلك لدى لقاء سموه بجلالة الملك وإهداء جلالته نسخة من الكتاب التوثيقي الصادر عن الاتحاد «خالد بن حمد والقوى البحرينية» والذي يوثق الإنجازات والنجاحات التي حققتها «أم الألعاب» خلال السنوات الأربع الماضية من عمر الاتحاد البحريني لألعاب القوى (الدورة الانتخابية 2012-2016).

العدد 5234 - الأربعاء 04 يناير 2017م الموافق 06 ربيع الثاني 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً