العدد 5234 - الأربعاء 04 يناير 2017م الموافق 06 ربيع الثاني 1438هـ

مصدر عسكري روسي ينفي منع "حزب الله" لضباط روس من دخول وادي بردى بريف دمشق

 

نفى مصدر عسكري روسي ما تردد عن قيام "حزب الله" اللبناني بمنع دخول ضباط روس لوادي بردى بريف دمشق.

ونقلت وكالة "سبوتنيك" الروسية عن المصدر القول إن "الأخبار المتداولة حول قيام عناصر من حزب الله بمنع ضباط روس من دخول وادي بردى بريف دمشق عارية عن الصحة جملة وتفصيلا".

وكان أحمد رمضان رئيس المكتب الإعلامي في الائتلاف الوطني السوري قال في رسالة بعث بها إلى الصحفيين أمس الأربعاء (4 يناير / كانون الثاني 2017) إن "بعض الشخصيات من وادي بردى الذين يعيشون خارج المنطقة كانوا يرافقون أربعة ضباط روس لتقييم الوضع وتقييم الأضرار في نبع عين الفيجة، ولكن نقطة تفتيش تابعة لحزب الله منعت الضباط الروس من دخول وادي بردي".

وتتهم الحكومة السورية المسلحين بقطع المياه بشكل متعمد عن العاصمة دمشق، وهي تهمة نفاها مسلحو المعارضة، الذين قالوا إن ضربات النظام على المنطقة هي التي تسببت في الأضرار.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 4:17 ص

      زائر 1
      إذا لك في المنطق و علم السياسة، فتصادم ايران و روسيا في سورية نتيجة طبيعية و منطقية كـــ 1 + 1 = 2، لن يكون إلا هذا ... هناك ادراة أمريكية جديدة قررت التخلص من آفة الإرهاب من الآن و إلى الأبد، حزب يقول الموت لأمريكا و يفجر سفارات و يخطف طائرات هذا لا يمكن أن يكون له مساحة للعمل بعد اليوم، روسيا ستكون مجبرة على تقديم الثمن لأمريكا إذا كانت تريد أن تحتفظ بسورية لها وحدها، و هذا الثمن سيكون نظام علماني سوري غير طائفي يعترف بحق اسرائيل في الوجود، الزمن تغير و أنتم يا ممانعجية على غبائكم.

    • زائر 5 زائر 2 | 12:29 م

      بغض النظر عن هذا الاستنتاج الغير واقعي وقفت امام عبارة الادارة الجديدة لامريكا. أية ادارة؟ الرئيس هناك يسير حسب ما مرسوم له. لا يمكن تجاوز الخطوط الموضوعة بواسطة القوي الخفية التي تدير البلد.
      هل تذكرون اوباما و شعاره؛ نعم نستطيع. كم من وعوده نفذها؟
      استيقظوا. شغلوا هممكم و حركوا سواعدكم أزيلوا التفكير علي مساندة الغير لتغيير أحوالكم !!!!

    • زائر 1 | 3:15 ص

      حلبي ،،

      لاحظ مصدر هذا الخبر ،، المسمى الائتلاف الوطني السوري هو من نشر هذه الأكاذيب ، الدعاية الصهيونية أصبح لها أبواق من "ثوريين آخر الزمان" ! هزيمتهم في حلب جعلتهم يفقدون توازنهم .

    • زائر 4 زائر 1 | 8:17 ص

      ليش شنو قالو لك يابا، بوتين من مقلدين السيستاني؟

اقرأ ايضاً