العدد 5234 - الأربعاء 04 يناير 2017م الموافق 06 ربيع الثاني 1438هـ

بالفيديو... سانشيز يريد الرحيل من أرسنال

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

يبدو أنّ نجم فريق أرسنال الإنجليزي، التشيلي أليكس سانشيز، بدأ بالاستعداد لترك النادي اللندني بعد نوبة الغضب التي وقع فيها في مباراة فريقه الأخيرة ضمن المرحلة الـ20 من الدوري الإنجليزي أمام بورنموث.

سانشيز وقع بنوبة غضب شديدة بعد انتهاء المباراة، وهو لم يكن سعيداً ابداً بتعادل فريقه وبأداء حكم اللقاء، كما أن الكاميرات لاحظة صراحه اثناء المباراة على زميله في الفريق رامسي.

وهذه ليست المرة الأولى التي يدخل فيها سانشيز بنوبة غضب على ارض الملعب، ما يشير الى عدم ارتياح اللاعب في فريقه ونيته المغادرة عندما يتمكن من ذلك.

واستمر المزاج السيء لسانشيز في غرفة تغيير الملابس بحسب تقارير صحفية إنكليزية، وبدا واضحاً انزعاجه الكبير بنتيجة المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 3-3، في وقت كان زملائه في الفريق فريحين بالنتيجة على رغم أنها لم تكن بصالح الفريق في الترتيب العام للدوري.

وينتظر زملاء سانشيز مغادرته الصيف المقبل حيث يزداد احباطه بوضع فريقه في الدوري وعدم قدرته منذ فترة على تحقيق لقب الدوري الإنجليزي.

مهاجم المنتحب التشيلي كان ينتظر عرضاً من فريقه الإنجليزي، وقدّم له الاخير راتباً اسبوعياً بقيمة 180 الف باوند غير أنه رفض ذلك مطالباً بـ250 الف، الامر الذي من الصعب على ارسنال تحقيقه، كما طالب اللاعب بضمانات من الفريق بانه سينافس على الألقاب والمراكز الأولى.

ويدخل سانشيز العام الأخير من عقده مع النادي اللندني الصيف المقبل، وسيسعى أرسنال بالاستفادة من انتقاله هذا الصيف بدلاً من ان يرحل من دون أي مقابل العام 2018.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا