العدد 5234 - الأربعاء 04 يناير 2017م الموافق 06 ربيع الثاني 1438هـ

برشلونة يستعد للتوقيع مع لاعب جديد لمركز الظهير الأيمن

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

يتأهب نادي برشلونة الإسباني لإبرام صفقة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية من أجل تعزيز مركز الظهير الأيمن في الفريق إذ يعد الدولي الكرواتي المخضرم داريو سيرنا أبرز المرشحين.

وتواصل الجهاز الفني لبرشلونة مع سيرنا مباشرة منتصف الأسبوع للتحدث عن تفاصيل الصفقة والدور الذي يمكن أن يلعبه الدولي الكرواتي في النصف الثاني من الموسم الحالي.

وذكرت صحيفة "الموندو ديبورتيفو" الإسبانية أن إدارة برشلونة تقدمت بعرض رسمي للنجم الكرواتي بداية الأسبوع وبات القرار النهائي في يد اللاعب إما بالموافقة على الانتقال والرفض وإغلاق الباب أمام تحقيق حلمه بالدفاع عن ألوان البلوغرانا.

وأضافت الصحيفة الكاتالونية أن كافة الأمور سوف تتحدد بشكل نهائي قبل نهاية عطلة نهاية الأسبوع في أوروبا وتحديداً يومي السبت والأحد وذلك بإتمام الصفقة رسمياً أو البدء في رحلة بحث جديدة عن لاعب قادر على سد الفراغ في مركز الظهير الأيمن.

وأشارت إلى أن الجهاز الفني لبرشلونة أخبر الكرواتي المخضرم بأنه لن يندم على الإطلاق على خطوة التوقيع للفريق الكتالوني خصوصا أن الجميع في ملعب كامب نو ينتظر خبر انضمامه رسمياً إلى الفريق الأول.

وفي حال تمت الصفقة رسمياً، فإن برشلونة سيكون قادراً على الاستعانة بخدمات سيرنا البالغ عمر 34 عاماً في بطولة دوري أبطال أوروبا بعد فشل فريقه شاختار دانيتسك الأوكراني في بلوغ دور المجموعات من المسابقة القارية.

ويشارك الفريق الأوكراني حالياً في مسابقة الدوري الأوروبي حيث تأهل إلى دور الـ32 بعد تصدر مجموعته بالعلامة الكاملة دون أي خسارة أو حتى تعادل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً