العدد 5235 - الخميس 05 يناير 2017م الموافق 07 ربيع الثاني 1438هـ

«الكلمة الطيبة»: بدء مرحلة التسجيل لملتقى الربيع السنوي السابع للأطفال

برعاية الرئيس الفخري سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة

عيسى بن علي
عيسى بن علي

 

أعلنت جمعية الكلمة الطيبة، عن بدء مرحلة التسجيل لملتقى الربيع السنوي السابع للأطفال، الذي تنظمه برعاية رئيسها الفخري سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، بمشاركة دول مجلس التعاون الخليجي والجمهورية اليمنية، خلال الفترة 25 - 27 يناير/ كانون الثاني 2017.

وقال رئيس اللجنة المنظمة لملتقى الربيع السابع يوسف جناحي، إن الملتقى سيضم 70 مشاركاً في المرحلة العمرية 10 - 12 عاماً، متوقعاً أن تشهد عملية التسجيل إقبالاً كبيراً على العدد المخصص للمشاركين من مملكة البحرين، وذلك بعد أن اكتسب الملتقى خلال الأعوام الستة الماضية سمعة طيبة في أوساط الفئة المستهدفة من أولياء الأمور.

من جانبه، كشف جناحي أن الجمعية مرحلة التسجيل تتواصل خلال الفترة من 5 - 15 يناير الجاري، وبإمكان الراغبين في المشاركة بالملتقى، الحضور إلى الجمعية أو الاتصال هاتفياً للتسجيل في الملتقى، مع أولياء أمورهم، كاشفاً أن فعاليات الملتقى ستشمل الكثير من المفاجآت بمناسبة مرور ستة أعوام على انطلاق الملتقى، ومن أهمها احتفال حاشد بهذه المناسبة.

وأضاف جناحي أن اللجنة المنظمة اجتمعت مع اللجان التطوعية العاملة في ملتقى الربيع للأطفال، لتوزيع المهام ووضع كافة الترتيبات الكفيلة بنجاحه وتحقيق أهدافه، منوهاً إلى أن تنظيم الملتقى يعكس مفهوم الشراكة المجتمعية من حيث التنسيق مع شركات القطاع الخاص والمؤسسات الحكومية والأهلية والشبابية بمملكة البحرين.

ودعا جناحي التربويين وأولياء الأمور إلى الإسراع بتسجيل الأسماء، عبر هاتف رقم: 17333115- 39284426، مؤكداً أن جمعية الكلمة الطيبة، تسعى إلى إخراج النسخة السابعة من الملتقى وفعالياته بصورة مبهرة، تسهم في تعزيز مفاهيم العمل التطوعي والإيجابية والولاء والانتماء لدى أطفالنا بمملكة البحرين وسائر الدول الخليجية الشقيقة.

يشار إلى أن جميع فعاليات الملتقى، تقام تحت شعار: «باللعب... نتعلم الحياة»، ويعتمد برنامجه على وسيلة وحيدة هي اللعب، ومن خلالها يتعلم الأطفال المشاركون المهارات التي تعينهم على فهم ومواجهة الحياة وتحقيق أهدافهم وتطلعاتهم، سعياً منا إلى المساهمة في إعداد جيل واعد قادر على الاعتماد على ذاته وخدمة مجتمعه وحماية وطنه والذود عنه بإيمانه وعقيدته المبنية على القيم والمبادئ الأصيلة.

العدد 5235 - الخميس 05 يناير 2017م الموافق 07 ربيع الثاني 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً