العدد 5235 - الخميس 05 يناير 2017م الموافق 07 ربيع الثاني 1438هـ

الشرقي يتعاقد مع السعدون... ويطلب الرفاعيين شلال وكريمي وهزاع

يرغب في ضم مدافع نادي المحرق الشاب محمد صلاح كذلك

أعلن نادي الرفاع الشرقي عن تعاقده رسمياً مع المدرب الوطني عيسى السعدون ليواصل مهمة الإدارة الفنية والسعدون ليس بالغريب على البيت الشرقاوي، فهو قادهم للعودة لدوري الكبار، وكذلك تحقيق كأس الملك قبل 3 مواسم، وفي منتصف الموسم الماضي قدم استقالته من الشرقي واتجه لتدريب المحرق وهذه السنة كان مدرباً للحد، واستقال ليتولى الآن قيادة الليوث من جديد.

وأكد أمين السر العام بالنادي صلاح الشاعر أن التعاقد مع السعدون جاء نظراً لمعرفته الكاملة بأوضاع الكرة البحرينية وحال الدوري بالإضافة لأنه كان قد درب الفريق لعدة سنوات، وبالتالي فإن مهمته ستكون أسهل إن شاء الله في تحسين أوضاع الكرة الشرقاوية بالقسم الثاني للدوري، مضيفاً «كانت هنالك مفاوضات في البداية مع مدرب الأهلي السابق فتحي العبيدي، ولكن الأمور تغيرت بعدها واتجهت ناحية السعدون وخصوصاً أن هنالك توافقاً في مجلس الإدارة على هذا الأمر، وتمت الأمور بخير مع المدرب وسيبدأ مهمته الفعلية انطلاقاً من يوم غدٍ (السبت)، ونحن على ثقة كاملة بأنه سيقوم بمهمته على أكمل وجه، وأيضاً لابد أن يكون هنالك تعاون من الجميع سواءً مجلس الإدارة واللاعبين وبقية أفراد الجهاز الفني والإداري والجمهور الشرقاوي؛ لأن الكل يهدف لمصلحة الفريق في النهاية، بالذات كون هذا التراجع في الأداء والنتائج لا يرضينا بكل تأكيد».

وبشأن الأخبار المنتشرة عن وجود مفاوضات شرقاوية لضم بعض اللاعبين المحليين قال الشاعر: «بالفعل هذا الكلام صحيح، بدأنا بعض الخطوات، وطلبنا بعض اللاعبين من أندية أخرى بناءً على علاقتنا القوية معهم، إذ قدمنا طلباً لنادي الرفاع يتضمن الرغبة في الحصول على خدمات المدافع عبدالله شلال، وأيضاً لاعب خط الوسط سيدأحمد جعفر (كريمي) والثالث هو هزاع علي المُعار لنادي البديع، وإلى الآن المفاوضات جارية معهم ولم يتم الاتفاق على أي أمر رسمي، ونأمل أن نتوصل لذلك في النهاية».

وأضاف الشاعر إن ناديه طلب أيضاً مدافع نادي المحرق محمد صلاح على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، وكذلك لم يستجد الكثير عن هذا الأمر.

صلاح الشاعر - سيدأحمد (كريمي) مطلوب في الشرقي
صلاح الشاعر - سيدأحمد (كريمي) مطلوب في الشرقي

العدد 5235 - الخميس 05 يناير 2017م الموافق 07 ربيع الثاني 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:50 ص

      أكبر خطأ تعاقد الشرقي مع العدون بكل صراحة والايام القادمة بتثبيت هذا الكلام

    • زائر 2 زائر 1 | 12:22 م

      مع الأسف الكابتن ........ فقد رصيد كبير من شعبيتة بسبب عدم الالتزام ونقض الاتفاق في وقت حرج من أجل نادي آخر وترج الفريق بدون مراعاته.....

اقرأ ايضاً