العدد 5235 - الخميس 05 يناير 2017م الموافق 07 ربيع الثاني 1438هـ

المنتخب العسكري تدرب على فترتين والإصابة تُبعد البري

من تدريبات المنتخب يوم أمس
من تدريبات المنتخب يوم أمس

خاض المنتخب العسكري لكرة القدم يوم أمس (الخميس) حصتين تدريبيتين صباحية ومسائية، وذلك في إطار استعداداته للمشاركة في كأس العالم العسكرية التي ستقام في الفترة من الخامس عشر ولغاية التاسع والعشرين من الشهر الجاري بالعاصمة العمانية مسقط.

وشهدت الحصة التدريبية الصباحية حضور غالبية اللاعبين عدا اللاعبين علي مدن ومحمد عادل بسبب ارتباطهما بامتحانات جامعية، وأقيم التدريب على العشب الطبيعي بقيادة عدنان إبراهيم في ظل استمرار غياب المدرب التشيكي ميروسلاف سكوب؛ لعارض صحي. وقبل انطلاقة التدريب تحدث مدير المنتخب العسكري محمود رياض مع أفراد المنتخب، وأكد خلال حديثه على أهمية المشاركة وما تتطلبه من جدية والتزام في الفترة القادمة من أجل تحقيق النتائج المرجوة وتشريف الكرة البحرينية.

وفي الفترة المسائية شارك جميع اللاعبون في الحصة التدريبية التي تولى الإشراف عليها مساعد مدرب المنتخب عدنان إبراهيم كذلك، وحضر جميع اللاعبين وعددهم 26 لاعباً بينهم 3 حراس مرمى بعد استبعاد اللاعب عيسى البري؛ بسبب الإصابة التي يعاني منها، وكالعادة اتسمت التدريبات بالجدية والحماس واستمرت قرابة ساعة وربع الساعة، بدأت بالإحماء والجري الخفيف وتدريبات التمرير الطويل والقصير ثم تقسيم اللاعبين على مجموعات ركز خلالها الجهاز الفني على النواحي الدفاعية والهجومية.

هذا وستتواصل تدريبات الأحمر العسكري اليوم على أن تقام في الفترة المسائية فقط على الملاعب الخارجية، في تمام الساعة السادسة، مع توقع تواجد التشيكي سكوب للمرة الأولى منذ بدء التدريبات، فيما ستقام التدريبات على فترتين يوم غد (السبت).

العدد 5235 - الخميس 05 يناير 2017م الموافق 07 ربيع الثاني 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً