العدد 5235 - الخميس 05 يناير 2017م الموافق 07 ربيع الثاني 1438هـ

الحد يتصدر «الثانية» بتخطي النجمة والأهلي مع المنامة يتعادلان

تعادل التضامن والاتفاق... واليوم مباراتان بختام الجولة 4 لكأس الاتحاد

من لقاء الأهلي والمنامة - تصوير محمد المخرق
من لقاء الأهلي والمنامة - تصوير محمد المخرق

انفرد الحد «مؤقتاً» بصدارة المجموعة الثانية لمسابقة كأس الاتحاد البحريني لكرة القدم بفوزه الثمين أمس (الخميس) ضمن الجولة الرابعة على النجمة بهدفين مقابل هدف في مباراة مثيرة أقيمت بينهما على استاد النادي الأهلي بالماحوز.

وتقدم الحد أولاً بعد مرور 5 دقائق عبر اللاعب النيجيري أوروك، واستمر اللعب سجالاً بين الفريقين إلى أن أدرك اليمني أيمن الهاجري هدف التعادل للنجمة قبل نهاية الشوط الأول بأربع دقائق، وبلغت الإثارة ذروتها في الشوط الثاني وبالذات في الدقائق الأخيرة حينما حصل النجمة على ركلة جزاء ترجمها الهاجري بنجاح لكن الحكم أمر بإعادة التنفيذ على اعتبار دخول لاعبي النجمة للمنطقة قبل التسديد، لتضيع الكرة في المرة الثانية، واستغل الحد ذلك وأضاف الهدف الثاني من النيجيري الآخر دايو لتنتهي المباراة حداوية بهدفين مقابل هدف.

وفي مباراة أخرى أقيمت على ملعب مدينة حمد تعادل الأهلي مع المنامة بهدف لكليهما، وكان الأهلي البادئ بالتسجيل عبر التونسي أسامة مغانمي (58)، وقبل النهاية بـ8 دقائق سجل المنامة هدف التعادل عبر كرة ثابتة رائعة من النجم محمود عبدالرحمن «رينجو».

وفي ثالث مواجهة بينهما هذا الموسم بمختلف المسابقات، تعادل التضامن مع الاتفاق بهدف لكليهما، ليحصد كل فريق نقطة بهذه الجولة.

وبذلك أصبح الترتيب العام في المجموعة الثانية بعد مباريات أمس كالتالي: الحد 12 نقطة من 4 مباريات، البحرين 9 نقاط من 3 مباريات، المنامة 7 من 4، النجمة 6 من 4، الأهلي 5 من 4، البسيتين 4 من 3، الرفاع الشرقي 3 من 3، التضامن 2 من 4، الشباب نقطة من 3 وأخيراً الاتفاق نقطة من 4 مباريات.

مباراتا اليوم

وتُختتم الجولة الرابعة اليوم (الجمعة) بإقامة مباراتين ستنطلقان عند السادسة مساءً، فعلى استاد النادي الأهلي سيلعب الرفاع الشرقي مع البسيتين، وفي ملعب مدينة حمد سيلتقي الشباب مع البحرين، وهذا الأخير يرغب في الفوز للعودة لمشاركة الحد الصدارة.

من لقاء النجمة والحد - تصوير أحمد آل حيدر
من لقاء النجمة والحد - تصوير أحمد آل حيدر

العدد 5235 - الخميس 05 يناير 2017م الموافق 07 ربيع الثاني 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً