العدد 5235 - الخميس 05 يناير 2017م الموافق 07 ربيع الثاني 1438هـ

الاتفاق يقلبها على أم الحصم... وباربار يتجاوز توبلي بصعوبة

في الدورة التنشيطية للكبار لكرة اليد

من لقاء الدوري بين الاتفاق وأم الحصم
من لقاء الدوري بين الاتفاق وأم الحصم

قلب الاتفاق الطاولة في وجه ام الحصم في افتتاح الجولة الثانية من الدور التمهيدي للدورة التنشيطية وحقق باربار الفوز الثاني على التوالي هذه المرة على حساب توبلي وبصعوبة بنتيجة 28-27 بعد مباراة متكافئة ومتقاربة المستوى كما كان متوقعا حسمت في اللحظات الأخيرة.

وحقق أم الحصم بداية قوية توجها بالتقدم بنتيجة 6-2 مع حلول الدقيقة السابعة، مترجما أفضليته الدفاعية في الهجوم الخاطف أحيانا وفي الهجوم المنظم بالاختراق عن طريق علي عبدالحسن من الجناح الأيمن.

وتحسنت وضعية الاتفاق الدفاعية بوضع خالد عبدالله تحت الرقابة ودخول حسين علي لدعم الخط الخلفي بدلا من عمار المدني، وتمكن من تقليص الفارق إلى 3 أهداف بنتيجة 12-9 مع الدقيقة 20، ولولا إهدار الفرص لتمكن من أكثر من ذلك.

وأعاد الاتفاق المباراة إلى التعادل بنتيجة 12-12 مع حلول الدقيقة 26 مستغلا خروج علي عبدالحسن للإيقاف لمدة دقيقتين، قبل أن ينهي الشوط الأول متقدما بفارق هدفين بنتيجة 16-14.

ومع بداية الشوط الثاني، ضرب الاتفاق بقوة وواصل صحوته بالدفاع القوي فيما واصل أم الحصم تراجعه بسبب أداء الهجومي الفردي وتحولت النتيجة لـ 19-14 مع الدقيقة 8.

ولم تفلح التغييرات التي أجراها مدرب أم الحصم على مستوى الهجوم لحل العقم الهجومي، إذ لم يسجل الفريق سوى هدف خلال 15 دقيقة في هذا الشوط، ومن دون أي متغيرات تذكر تحولت النتيجة لـ 24-17 قبل أن تنتهي المباراة بنتيجة 28-23، أدارها معمر الوطني وعلي نعمة.

الشباب مع التضامن اليوم

وتتواصل منافسات الدورة التنشيطية بلقاء واحد يجمع التضامن بالشباب اليوم (الجمعة) في تمام الساعة السادسة مساء على صالة اتحاد اليد بأم الحصم لحساب المجموعة الثانية.

العدد 5235 - الخميس 05 يناير 2017م الموافق 07 ربيع الثاني 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً