العدد 5235 - الخميس 05 يناير 2017م الموافق 07 ربيع الثاني 1438هـ

بالفيديو... راونيتش يطيح بنادال وينضم لفافرينكا بقبل نهائي برزبين للتنس

سيدني - خدمة رويترز الرياضية العربية 

تحديث: 12 مايو 2017

تغلب ميلوش راونيتش حامل اللقب على رفائيل نادال المصنف الأول عالميا سابقا في مباراة استمرت ثلاث مجموعات اليوم الجمعة ليبلغ الدور قبل النهائي في منافسات فردي الرجال ببطولة برزبين الدولية للتنس.

وسدد اللاعب الكندي 50 ضربة حاسمة بينها 23 إرسالا ساحقا ليتغلب على النجم الاسباني 4-6 و6-3 و6-4 ويضرب موعدا مع جريجور ديميتروف المصنف السابع في الدور قبل النهائي.

وبعد عودته من إصابة في المعصم حسم نادال المجموعة الأولى لكن مسيرته تعثرت في المجموعة الثانية عندما كانت النتيجة 3-3 إذ فاز الكندي صاحب ضربات الإرسال القوية بأربعة أشواط متتالية.

وكسر راونيتش إرسال نادال في بداية المجموعة الثالثة ومضى في طريقه لحسم المباراة والتأهل لمواجهة ديميتروف الذي تغلب على النمساوي دومينيك تيم 6-3 و4-6 و6-3.

وقال راونيتش في مقابلة على جانب الملعب "لقد كانت مباراة رائعة الليلة وأنا سعيد بأدائي.. بالطريقة التي نافست بها أمام لاعب ومنافس كبير مثل نادال".

وقال نادال - الذي سدد أربع ضربات ارسال ساحقة و19 ضربة حاسمة - "لعب (راونيتش) بطريقة هجومية أكثر مني... ولكنني أنظر للجانب الايجابي. كان الفارق ضئيلا".

وتغلب ستانيسلاس فافرينكا المصنف الرابع عالميا على ضربات قوية من البريطاني كايل ادموند ليفوز 6-7 و6-4 و6-4 في مباراة أخرى بدور الثمانية.

وفاز ادموند بالمجموعة الأولى بفضل حسمه الشوط الفاصل 7-2 قبل أن يرفع فافرينكا - في أول مشاركة له بالبطولة - من مستواه ويتغلب على المصنف 51 عالميا.

وسيواجه فافرينكا في الدور قبل النهائي الياباني كي نيشيكوري المصنف الثالث الذي تغلب على الاسترالي جوردان طومسون 6-1 و6-1.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا