العدد 5236 - الجمعة 06 يناير 2017م الموافق 08 ربيع الثاني 1438هـ

بالصور... محافظ العاصمة يفتتح المعرض التشكيلي "تراث البحر" بنادي النجمة

افتتح محافظ العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة المعرض التشكيلي السنوي السادس "تراث البحر" الذي ينظمه مركز شباب رأس الرمان الثقافي التابع لنادي النجمة بمشاركة عدد كبير من الفنانين وذلك ضمن احتفالات مملكة البحرين بالعيد الوطني المجيد وعيد جلوس عاهل البلاد، حيث كان في الاستقبال رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي النجمة ومركز شباب رأس الرمان الثقافي وبحضور عدد المسئولين والوجهاء ونائب محافظ العاصمة ورئيس مجلس أمانة العاصمة والمهتمين بالفن.

وقد اطلع المحافظ على الأعمال الفنية والتشكيلية التي رسمها وصممها عدد من الفنانين البحرينيين والمقيمين، حيث تبادل سعادته أطراف الحديث مع الفنانين الذين بدورهم قدموا شرحا للمحافظ حول أعمالهم الفنية وكيفية تصميمها.

وقد أبدى محافظ العاصمة إعجابه بتلك الأعمال الفنية التي أبرزت التراث البحري في مملكة البحرين، مؤكداً سعادته أن المحافظة اعتادت على رعاية هذا المعرض التشكيلي للسنة السادسة على التوالي، مضيفاً أنه في كل عام يتم عرض أعمال فنية جميلة بأسلوب جديد تبين مدى التطور الذي وصلت إليه الفنون التشكيلية في مملكة البحرين، موجهاً شكره لرئيس وأعضاء اللجنة المنظمة المتمثلة في ماجد الماجد، حسين ميلاد، مهدي الجلاوي، علي الصباح، المشاركين والحضور لذلك المعرض المتميز.

ومن جانبه أشاد رئيس نادي النجمة عيسى حسن القطان بدعم ورعاية الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة محافظ العاصمة للمعرض التشكيلي واهتمامه بالشباب.

ومن جانبهم، أعرب المشاركون عن بالغ شكرهم وتقديرهم على دعم ورعاية محافظ العاصمة للمعرض في نسخته السادسة، مؤكدين سعيهم الحثيث إلى الاستمرار في المشاركة وتقديم الأعمال الفنية التشكيلية المتجددة وذات الطابع البحريني الأصيل، وذلك لما يحمله المعرض من طابع وطني واجتماعي جميل، متمنين للجميع دوام التوفيق والنجاح.

وفي ختام المعرض تم تسليم الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة محافظ العاصمة هدية تذكارية عبارة عن صورة تذكارية لمبنى باب البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:10 م

      لو سمحتم هذة نركز نادي راس رمان برعاية نادي النجمة مهم جدا ذكر اسم مركز راس رمان الثقافي هذة ظلم او نقص في تقصي المعلومات الرجاء تعدلون الاسم لان خمسين بالمائة كلهم اخالي راس الرمان

اقرأ ايضاً