العدد 5237 - السبت 07 يناير 2017م الموافق 09 ربيع الثاني 1438هـ

صحف الجزائر غير مطمئنة لمستوى منتخب بلادها قبل انطلاق كأس افريقيا

بدت الصحف الجزائرية الصادرة اليوم الأحد (8 يناير/ كانون الثاني 2017) غير مطمئنة على مستوى منتخب بلادها رغم الفوز على موريتانيا وديا 1/3، قبل اسبوع واحد من انطلاق بطولة كاس امم افريقيا التي تقام بالجابون حتى الخامس  فبراير المقبل.

وكتبت اليومية الرياضية المتخصصة " لوبيتور" في نسختها الفرنسية على صدر صفحتها الاولى " غير مطمئن" تعليقا على نتيجة المباراة التي تغلب فيها " الخضر" على ضيفهم منتخب موريتانيا وديا 1/3، امس السبت.

بينما كتبت " كومبيتسيون" بالبنط العريض "انكم تخيفوننا". فيما قالت "الخبر الرياضي" الخضر يزيدون الشكوك قبل مغامرة الجابون". وحذرت "الشباك" مما اسمته "المغامرة في كاس افريقيا"، بينما ذكرت " الحياة" أن " ليكنس يقود الخضر الى الهاوية". اما " الهداف" فأبرزت ان " الدفاع يقلق ليكنس".

وتحدثت "الوطن" عن "فوز دون اقناع"، فيما اشارت "ليبرتيه" الى المشقة التي تحقق بها هذا الفوز. ونوهت كل من " الخبر" و"لوكوتيديان دوران" الى الوجهين المختلفين اللذين ظهر بهما منتخب الجزائر خلال شوطي المباراة امام موريتانيا. اما " النهار الجديد" فأكدت ان "المرابطون (تسمية منتخب موريتانيا) اكتشفوا اخطاء "الخضر" وان الشعب الجزائري يريد كأس افريقيا.

وخالفت صحيفة "المجاهد" الحكومية الجميع، ورات ان الفوز على موريتانيا " يبشر بالخير" قبل بداية "الكان".

يذكر ان المنتخب الجزائري يلعب في المجموعة الثانية التي تضم منتخبات تونس والسنغال وزيمبابوي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً