العدد 5238 - الأحد 08 يناير 2017م الموافق 10 ربيع الثاني 1438هـ

«أسري» تضيف ورشة لمجموعة سولاس بمليون دولار

متخصصة في خدمات السلامة البحرية الدولية ضمن مشروع جوبيتر

خلال افتتاح ورشة جديدة دائمة في «أسري» لمجموعة خدمات سولاس البحرية
خلال افتتاح ورشة جديدة دائمة في «أسري» لمجموعة خدمات سولاس البحرية

أعلنت شركة أسري عن توسعة سلسلة خدماتها التخصصية، وذلك بافتتاح ورشة جديدة دائمة لمجموعة خدمات سولاس البحرية. وتشغل هذه الورشة أرضاً مساحتها 18,000 قدم مربع لخدمة قوارب النجاة وأطواق النجاة وأجهزة مكافحة الحريق والإنقاذ. وهذه الخدمات لن تقتصر فائدتها على توسعة العمل في أسري، بل تتيح فرص أعمال للمملكة أيضاَ.

وهذه أحدث خدمات الورش التي تقام في «أسري» ضمن مشروع جوبيتر الذي يعتبر مبادرة لاستقطاب مجموعة رائدة من الخدمات التخصصية في المنطقة في أسري. وتأتي هذه الخدمات إضافة إلى المرافق التخصصية الأخرى التي تملكها وتقدمها Seven Seas وGates، وSultan Marine، ABB، وWilhelmsen، وGulf Turbo، والآن سولاس.

وفي تعليق لرئيس مجلس إدارة مجموعة سولاس بي إس. كماث الذي حضر مناسبة تدشين هذه المرافق، قال: «نحن فخورون بهذا التعاون مع أسري، ونستطيع معاً توفير حلول عالمية المستوى للسلامة ومكافحة الحريق مباشرة لعملاء أسري، بالإضافة إلى الأسواق الأوسع واقتناص فرص جديدة». ومن جهتهما، أوضح كل من المدير الإداري لمجموعة سولاس، براشانت كماث والمدير التنفيذي سنجاي برابهو أن بموجب الاتفاقية المبرمة بين «أسري» و«سولاس»، تقوم سولاس بتقديم خدماتها المنوعة للسوق المحلية ولعملاء «أسري» أيضاً، مما يساهم مساهمة إيجابية في الدخل الوطني لمملكة البحرين ويعزز فرص التدريب والتوظيف للمواطنين البحرينيين. وستعمل هذه المرافق على توفير حلول شاملة للسلامة ومكافحة الحريق، إلى جانب خدمات ومنتجات تخصصية، وتوفير قطع الغيار وشراكة في الخدمات مع أفضل الشركات العالمية وتوفير عدد من الموظفين المتميزين بالكفاءات والخبرات العالية. وأعرب برابو عن امتنانه لشركة «أسري» على دعمها الكبير والتعاون على مدى السنوات الماضية، الأمر الذي عزز الروابط التجارية وحقق نتائج عالية الجودة واسهم في تقديم الخدمات بمستوى عال.

وفي تعليق لمدير عام المشتريات والعقود في«أسري» مجدي مصطفى، قال: «إن هذه الاتفاقية هي مجرد خطوة أولى ضمن سلسلة من الاتفاقيات المماثلة التي تشكل موارد إضافية لأسري، لما يحقق الرضا لمجلس إدارة الشركة برئاسة الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة».

العدد 5238 - الأحد 08 يناير 2017م الموافق 10 ربيع الثاني 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً