العدد 5238 - الأحد 08 يناير 2017م الموافق 10 ربيع الثاني 1438هـ

إرجاء قضية آسيويين متهمين بتصوير جارتهما وهي عارية

أجلت المحكمة الكبرى الجنائية الخامسة برئاسة القاضي إبراهيم الزايد، وعضوية القاضيين محسن مبروك ومعتز ابوالعز، وأمانة سر يوسف بوحردان، قضية آسيويين متهمين بتصوير جارتهما، التي تسكن معهما هي وزوجها في نفس الشقة، عارية وهي تستحم، إلى 25يناير/ كانون الثاني 2017؛ للاستعلام من إدارة الهجرة والجوازات إن كان شاهدا الإثبات متواجدين في البلاد من عدمه.

ووجهت النيابة للمتهمين أنهما في 14 يوليو/ تموز2016 بدائرة أمن العاصمة، اعتديا على عرض المجني عليها بأن قاما بوضع هاتف بكاميرا في دورة المياه، وتمكنا من تصويرها وهي عارية.

وتتمثل تفاصيل الواقعة عندما اكتشفت المجني عليها بعد أكثر من ساعة قضتها في الحمام، أن هناك هاتفا في وضع التصوير موجودا على رف الصابون، فأسرعت بالخروج وأعطت الهاتف لزوجها، الذي فوجئ بتصويرها عارية منذ لحظة دخولها إلى الحمام، ولمدة ساعة و3 دقائق.

وبالبحث تبين أن الهاتف يخص أحد الذين يسكنون معهم في الشقة، فقام بإبلاغ مركز الشرطة، وتبين أن الشقة مكونة من 3 غرف في إحداها تقيم المجني عليها وزوجها، وفي الثانية يقيم شخص بمفرده، وفي الغرفة الثالثة يقيم المتهم صاحب الهاتف (42 سنة) مع صديق له (23 سنة)، وقد اعترف المتهم بأنه فعل ذلك بتشجيع من صديقه الأصغر عمرا، والذي أخبره أنه سبق له تصوير جارتهم في الحمام بهاتفه، بعد أن أخفى الهاتف في علبة كارتونية، وأطلعه على الفيلم، فقرر تكرار التجربة.

العدد 5238 - الأحد 08 يناير 2017م الموافق 10 ربيع الثاني 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 10:59 م

      الغلط من الزوج احد يسكن زوجة في شقة مشتركة مع عزاب مراهقين ...

    • زائر 1 | 10:22 م

      الحذر الحذر من هؤلاء الا جانب لا ضمير لديهم
      وين المفتشين عنهم وين قضية الاعتداء في
      مدينة عيسى الاحصلت والمنامه محلات الملابس
      هؤلاء غزو البلد باالفسق لا رقيب عليهم

اقرأ ايضاً