العدد 5239 - الإثنين 09 يناير 2017م الموافق 11 ربيع الثاني 1438هـ

صدارة ستراوية... انتصار ملكاوي على البديع والاتحاد يهزم المحرق

تعادل مثير بين الرفاع والمدينة... واليوم 4 مباريات بكأس الاتحاد الكروي

من لقاء المحرق والاتحاد
من لقاء المحرق والاتحاد

انتزع فريق سترة صدارة المجموعة الأولى لمسابقة كأس الاتحاد البحريني لكرة القدم «التنشيطية» بفوزه الثمين أمس (الإثنين) على الحالة بهدف دون مقابل أحرزه اللاعب الهولندي سيدني، وذلك في الجولة الخامسة.

وتصدر الستراويون مستغلين سقوط المحرق في فخِّ الخسارة أمام الاتحاد بهدف دون مقابل أحرزه ديفيد بعد مرور 8 دقائق من الشوط الأول، وحافظ الفريق على تقدمه حتى نهاية المباراة، إذ أخفق المحرق في العودة وأضاع لاعبه مهدي عبداللطيف ركلة جزاء في الشوط الثاني.

وفي مباراة ثالثة، حقق المالكية الفوز على البديع بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وسجل علي السيد عيسى (علاوي) هدفين لفريقه، فيما أحرز جيجي الهدف الثالث، بينما شهدت مباراة الرفاع ومدينة عيسى إثارة كبيرة وانتهت بالتعادل بهدفين لكليهما، وتقدم مدينة عيسى أولاً عبر جاسم رضا من ركلة جزاء (16)، وسجل سيد أحمد جعفر (كريمي) التعادل للرفاع في الدقيقة الأخيرة للوقت بدل الضائع، ثم أضاف عبدالله وليد ثاني الأهداف للمدينة من ركلة جزاء ثانية (58)، وفي الوقت بدل الضائع للمباراة جاء التعادل للرفاع بالخطأ من دفاع المدينة بعد كرة عرضية من عبدالله الزايد.

وبذلك أصبح الترتيب في المجموعة الأولى كالتالي: سترة 10 نقاط من 5 مباريات، المحرق 9 من 4، المالكية 9 من 5، البديع 7 من 4، الاتحاد 6 من 5، الرفاع 5 من 4، مدينة عيسى 5 من 5، الحالة نقطتان من 4 مباريات وقلالي نقطة من 4 أيضاً.

مباريات اليوم

وستقام اليوم (الثلثاء) أربع مباريات في المجموعة الثانية ستنطلق جميعها عند السادسة مساءً، وسيلعب الأهلي والرفاع الشرقي بالاستاد الوطني، المنامة والبحرين باستاد الأهلي، البسيتين والنجمة بملعب الرفاع والشباب مع الاتفاق بملعب مدينة حمد، وهذا الملعب نفسه سيستضيف مباراة الحد والتضامن يوم غدٍ (الأربعاء).

وسيكون الظهور الأول للشرقي مع مدربه «الجديد القديم» عيسى السعدون بعد عودته لتدريب الفريق، إثر استقالته من الحد وإقالة مدرب الشرقي السابق هشام جدران.

والمجموعة يتصدرها الحد وله 12 نقطة، البحرين 9 نقاط، المنامة والبسيتين 7 نقاط، النجمة 6 نقاط، الأهلي 5 نقاط، الشباب 4 نقاط، الرفاع الشرقي 3 نقاط، التضامن نقطتان، وأخيراً الاتفاق نقطة واحدة، وكل فرق هذه المجموعة لعبت 4 مباريات.

العدد 5239 - الإثنين 09 يناير 2017م الموافق 11 ربيع الثاني 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 4:40 ص

      قبل قرابة خمس سنوات... في الكأس فاز المحرق بصعوبة على الاتحاد... بنتيجة واحد صفر.... او بركلات الترجيح.. ما اذكر...

    • زائر 1 | 2:31 ص

      الاتحاد أثبت جدارة ومجارات المحرق للمرة الثانية على التوالي وبكل صراحة هيبة المحرق تذنت وآخر جيل للذيب جيل محمد صالح وإبراهيم عيسى أما الآن فأن المحرق يلعب بالاسم والتاريخ فقط .

    • زائر 3 زائر 1 | 5:38 ص

      المحرق يلزمة التغيير الجذري من رأس الهرم إلى عامل النظافة بعيد عن المجاملات والمحسوبية يجب إعادة بناء نادي المحرق من المخلصين وإبعاد من هم دخيلين على أهل المحرق وعن الرياضة بس همهم الرزة والبروز لوسائل الإعلام

اقرأ ايضاً