العدد 5239 - الإثنين 09 يناير 2017م الموافق 11 ربيع الثاني 1438هـ

الحايكي: سعداء بالفوز على «طائرة الأهلي»... لكن المشوار لايزال في بدايته

حسين الحايكي
حسين الحايكي

أكد صانع ألعاب الفريق الأول للكرة الطائرة في نادي النجمة حسين الحايكي لـ «الوسط الرياضي» أنهم استغلوا جيداً عدم جاهزية الأهلي للمباراة، وخصوصاً فيما يتعلق بالمحترف ألفيس. إذ انتهى «ديربي العاصمة» في ثاني جولات دوري أولى الطائرة بنتيجة (3-1) لصالح النجماوية.

وأضاف «ربما الأهلاوية كانوا ينتظرون الكثير من ألفيس، وهذا ولَّد عدم جاهزية لديهم بحسب وجهة نظري، وبالتالي هو أحد الأسباب التي قادتنا إلى تحقيق الانتصار بالديربي».

وتابع قائلاً: «لعبنا بتركيز عال في أغلب فترات اللقاء، وبفضل الجماعية التي عولنا عليها، وُفِّقنا ولله الحمد في تحقيق فوز مهم على الأهلي».

وأضاف «المباراة كانت متكافئة إلى حدٍّ بعيد في الأشواط الثلاثة الأولى، وجزئيات بسيطة هي التي رجحت كفتنا في الشوطين الأول والثالث، وأما في الشوط الرابع فإننا وفقنا في الضغط على الأهلي الذي وعلى غير المتوقع سلم الشوط سريعاً... إذ أعتقد أن الأداء العالي لأغلب اللاعبين كان السبب فيما حدث بهذا اللقاء».

وعن تحقيق النجمة فوزه الثاني بعدما فاز على المحرق في جولة الافتتاح، قال: «اجتزنا خطوتين فقط، وبقيت (12) مباراة، وفيها يجب أن نبقى بكامل تركيزنا خلال المباريات المقبلة، إذا ما أردنا تحقيق النتائج المطلوبة، لذلك رسالتي لي ولبقية زملائي هي ألا تأخذنا نشوة الفوز كثيراً حتى لا نقع في المحظور كما حدث في مسابقة كأس الاتحاد».

وعندما سألناه، عن سبب تركزيه على ليلسون كوستا في أوقات الحسم، قال: «كل معد في أوقات الحسم يركز على اللاعبين الأكثر جاهزية لديه، وهذا لا يعتمد على تعليمات المدرب أو غيرها... لذلك باختصار أنا لدي ليلسون كوستا وجاسم النبهان كقوتين ضاربتين في الناحية الهجومية، وأنا أحاول قدر المستطاع أن استغلهما؛ لأنهما سيساهمان من دون شك في تحقيق الفوز متى ما كانا في أفضل مستوياتهما، طبعاً مع عدم نسيان بقية الضاربين؛ لأن هذا سيساهم في تفكك حوائط صد المنافسين».

العدد 5239 - الإثنين 09 يناير 2017م الموافق 11 ربيع الثاني 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:43 ص

      انت سعيد بفوز مباراة واكيد المشوار طويل وصعب جدا بس بنجوف من اللي يضحك في النهاية ومن اللي يحتج على الحكام ويبي يعطون النجمة البطولة بلي وسيلة .. ههههههههه

    • زائر 2 زائر 1 | 10:50 ص

      النجمة يبي الكأس حقهم بس النسر قبض عليه بأنيابة ومخالبة بكل قوة العام الماضي في نهائي مثير أبى النسر الهزيمة

اقرأ ايضاً