العدد 5239 - الإثنين 09 يناير 2017م الموافق 11 ربيع الثاني 1438هـ

استقبال رسمي لأبطال السلة البحرينية ثالث البطولة العربية

استقبل رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة في قاعة التشريفات بمطار البحرين الدولي منتخبنا الوطني الحائز الميدالية البرونزية بالبطولة العربية الثانية والعشرين لكرة السلة للرجال التي أقيمت بالقاهرة، وذلك بحضور أعضاء مجلس الإدارة.

وهنأ سمو الشيخ عيسى لاعبي المنتخب بتحقيق هذا الإنجاز اللافت بالبطولة العربية، مشيدا سموه بالمجهود الكبير الذي بذله الجميع، والذي أثمر تحقيق نتيجة مميزة تحسب للسلة البحرينية.

وأوضح سموه أن «الإنجاز العربي» محل تقدير مجلس الإدارة، وهو بمثابة الانطلاقة نحو تحقيق المزيد من المكاسب في المستقبل القريب في ظلِّ حرص الاتحاد على الرقي بالمنتخبات، وتقديم مختلف أشكال الدعم والرعاية الشاملة لها.

وأعرب الشيخ عيسى عن تقديره للجهود المبذولة من قبل نائب رئيس مجلس الإدارة، رئيس الوفد البحريني ناصر القصير وأعضاء الجهازين الفني والإداري للمنتخب، مؤكدا سموه أن هذه الجهود كانت جزءاً رئيسيّاً من هذا النجاح العربي.

وقال أن السلة البحرينية ينتظرها مستقبل مزدهر بفضل الرغبة الجادة من مجلس الإدارة بوضع المزيد من الخطط الرامية إلى الرقي باللعبة وتعزيز وجود المنتخبات الوطنية وفق رؤية فنية شاملة، مؤكدا سموه بأن العام الجديد أقبل بالإنجاز العربي للاتحاد البحريني لكرة السلة وللرياضة البحرينية بشكل عام وهو إعلان عن انطلاق للمزيد من النجاحات.

وأضاف «صحيح أن تواجد منتخبنا الوطني في البطولة العربية كان بهدف الاحتكاك واكتساب الخبرات، وهو لم يجتمع للبطولة إلا بأيام قليلة. وعلى الرغم من ظروف المشاركة الصعبة مقارنة بالمنتخبات الأخرى التي كانت جاهزة ومعدة جيدا لهذه البطولة، فإن أبطالنا اللاعبين كانوا على مستوى عال من المسئولية والتفاني والإخلاص، وقدموا صورة مشرفة يحق لنا أن نفتخر بها».

فيما قال نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة رئيس البعثة البحرينية في القاهرة ناصر القصير إن رؤية وإصرار رئيس مجلس إدارة الاتحاد سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة حققت أهدافها عبر حصول منتخبنا الوطني على الميدالية البرونزية التاريخية بالبطولة العربية.

وأوضح القصير أن سمو الشيخ عيسى بن علي كان حريصا على خوض منتخبنا الوطني لهذه المشاركة، وقدم الدعم السخي لها، ليقدم للاعبين فرصة المشاركة في هذا الحدث العربي الكبير، دافعا بهم إلى خوض جولة من التحدي والتنافس والاحتكاك مع المنتخبات العربية.

نوروز الهداف الذهبي للثلاثيات

حصل لاعب منتخبنا الوطني حسن نوروز على جائزة هداف التصويبات الثلاثية في البطولة العربية في انجاز آخر يضاف إلى مملكة البحرين وإلى سجله الشخصي.

العدد 5239 - الإثنين 09 يناير 2017م الموافق 11 ربيع الثاني 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 4:43 ص

      نتمنى اقامت البطولة القادمة في البحرين...

    • زائر 3 | 1:43 ص

      إنجاز تاريخي للبحرين يحسب إلي رئيس الاتحاد و مدرب الفريق و اللاعبين.

    • زائر 2 | 1:10 ص

      بالتوفيق،،،سمو الشيخ عيسى غني عن التعريف،،،،شاب وطموح وله رؤية لمستقبل كرة السله

اقرأ ايضاً