العدد 5239 - الإثنين 09 يناير 2017م الموافق 11 ربيع الثاني 1438هـ

"الوطنية للحقوق" تستقبل المنسق المقيم لأنشطة برامج الأمم المتحدة والممثل المقيم لـ "البرنامج الإنمائي"

ضاحية السيف - المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل رئيس المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان عبدالعزيز حسن أبل، المنسق المقيم لأنشطة برامج الأمم المتحدة والممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي أمين الشرقاوي، بحضور عضوي مجلس المفوضين جميلة سلمان وماريا خوري، والقائم بأعمال الأمين العام المستشار ياسر شاهين ومدير إدارة تقنية المعلومات والاتصال فهد المعلى وذلك في مقر المؤسسة الوطنية بضاحية السيف.

في بداية اللقاء، قدم رئيس المؤسسة الوطنية الشكر للشرقاوي على هذه الزيارة، وأعرب عن رغبة المؤسسة الوطنية في تفعيل التعاون بين الجانبين وخاصة في مجال تبادل الخبرات والتدريب، وذلك استكمالاً لأوجه التعاون وتماشياً مع أهداف المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان الذي يهدف إلى تطوير بعض المبادرات.

من جانبه، شكر أمين الشرقاوي المنسق المقيم لأنشطة برامج الأمم المتحدة والممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي رئيس المؤسسة على حفاوة الاستقبال، وأشاد بأهمية مشاركة المؤسسة الوطنية في ورشة العمل التدريبية الخاصة بـ "دور المؤسسات الوطنية لحقوق الإنسان في تحقيق أهداف التنمية المستدامة على المستوى الوطني"، والتي عقدت في العاصمة التركية (إسطنبول) خلال شهر ديسمبر/ كانون الأول 2016.

يذكر أن برنامج الأمم المتحدة الإنمائي هو شبكة التنمية العالمية التابعة للأمم المتحدة، وتعمل في 177 بداً وإقليماً. وفي مملكة البحرين، يقدم البرنامج الدعم التقني والمساعدة إلى المؤسسات الوطنية والقطاع الخاص ومؤسسات المجتمع المدني من أجل تحقيق الأولويات الوطنية ومعالجة التحديات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً