العدد 5213 - الأربعاء 14 ديسمبر 2016م الموافق 14 ربيع الاول 1438هـ

مجمع سار ينظم الفعالية الصحية “One Pink Link”

أطلق مجمع سار مؤخراً فعاليته (One Pink Link) تزامناً باليوم العالمي لحملة التوعية للكشف المبكر ضد سرطان الثدي، حيث قامت بتنظيم هذه الفعالية التوعوية والخيرية نورة المهنا صاحبة مركز قريس لتمكين المرأة بالمشاركة مع مجمع سار.

وافتتحت الفعالية الدكتورة فاطمة البلوشي، وقد شاركت في إلقاء كلمة تطرقت من خلالها لعدة محاور حول ضرورة توعية المجتمع لهذا المرض الخطير في جميع أنحاء العالم والبحرين خاصة.

كما شاركت الدكتورة تهاني توفيق بكلمة حثت بها الحاضرين على عمل الفحوصات بشكل مستمر لتفادي تطور هذا المرض.

وحضر هذه الفعالية العديد من الشخصيات منهم من أصيب بهذا المرض و منهم من شفي منه، وتم توزيع العديد من المنشورات على الحاضرين للتوعية حول ضرورة الالتزام بالفحوصات الدورية ومعرفة أسبابه وحلوله والتصدي له.

واختتمت الفعالية بكلمة من مديرة مجمع سار شيرين حسن بوخوة التي أشادت بحرصها على إقامة هذه الفعالية لكل عام في مجمع سار، وقد شكرت الحضور والعاملين على هذا العمل الخيري الذي يرفع من شأن البحرين وحضارتها بين الدول، وتابعت في حديثها عن دور إدارة المجمع بالعمل ووصفته بأكثر من رائع من ناحية التنظيم والترتيب لهذه الفعالية.

وكان مجموع التبرعات لهذا الحدث الخيري هو أكثر من 2000 دينار بحريني، حيث سيمنح المبلغ لجمعية البحرين لمكافحة السرطان و ثنك بنك بحرين.

العدد 5213 - الأربعاء 14 ديسمبر 2016م الموافق 14 ربيع الاول 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً