العدد 5239 - الإثنين 09 يناير 2017م الموافق 11 ربيع الثاني 1438هـ

وزيرة الصحة تشيد بجهود جمعية المستقبل الشبابية ومبادراتها في مساندة أطفال السرطان وذويهم

الجفير – وزارة الصحة 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبلت وزيرة الصحة فائقة بنت سعيد الصالح بمكتبها بديوان الوزارة بالجفير عدداً من أعضاء ومنتسبي مبادرة " إبتسامة" لدعم الأطفال المصابين بالسرطان وذويهم والتابعة لجمعية المستقبل الشبابية.

وفي مستهل اللقاء، رحبت الوزيرة بأعضاء المبادرة برئاسة صباح عبدالرحمن الزياني وعدداً من المنتسبين، حيث أثنت على برامج وفعاليات الجمعية في المجتمع البحريني ودورها الداعم والمساند للأطفال المصابين بالسرطان وذويهم.

وأكدت خلال اللقاء على أهمية الشراكة المجتمعية ودور الجمعيات في دعم ومساندة ما تقدمه الوزارة من خدمات صحية وعلاجية وتحقيق أهدافها المنشودة تجاه صالح وخدمة مرضى السرطان من الأطفال على وجه التحديد وتسخير كافة الجهود الإنسانية الداعمة لهذه الفئة من المرضى وأهاليهم سواء نفسياً أو اجتماعياً والتي تساهم بشكل إيجابي في سرعة تعافيهم من المرض.

وأكدت على استعداد وزارة الصحة ومجمع السلمانية الطبي للتعاون والتنسيق المشترك مع مثل هذه المبادرات التطوعية القيمة والتي تعمل بدورها على تعزيز ونشر الوعي المجتمعي حول أهمية الجانب النفسي ودوره الهام في شفاء المرضى ومحاربة المرض.

ومن جهته، أعرب رئيس مجلس الإدارة صباح عبدالرحمن الزياني عن عميق شكره وتقديره للوزيرة ولدور وزارة الصحة الداعم للمبادرات التطوعية لصالح دعم ومساندة الأطفال المصابين بالسرطان وذويهم، كما استعرض الزياني خلال اللقاء عدداً من الإنجازات والمقترحات والمشاريع المقدمة من قبل مبادرة "ابتسامة" والتي تهدف في مجملها إلى المساهمة في تقديم الدعم النفسي والاجتماعي اللازم لأطفال السرطان.

وفي ختام اللقاء، أعربت وزيرة الصحة عن تمنياتها لأعضاء ومنتسبي مبادرة "ابتسامة" بكل التوفيق والنجاح في مهامها التطوعية والإنسانية الطموحة لصالح دعم الأطفال المصابين بالسرطان.

حضر اللقاء مع وزيرة الصحة مديرة مكتب الوزيرة ردينة بوهندي ومن الجمعية كلاً من رنا المناعي وصفاء الناصر وزبيدة عبدالنور ومحمد السكري وفاطمة النزر.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً