العدد 5240 - الأربعاء 11 يناير 2017م الموافق 13 ربيع الثاني 1438هـ

ناصر بن حمد: نتطلع لسباق مثير على كأس خالد بن حمد للقدرة

ناصر وخالد بن حمد
ناصر وخالد بن حمد

يواصل الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة وبتوجيهات من ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية الرئيس الفخري للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة، سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، تحضيراته لانطلاق سباق خالد بن حمد للقدرة، والذي يقام ضمن رزنامة الاتحاد يوم السبت المقبل بقرية البحرين الدولية للقدرة لمسافة 120 كيلومترا.

وأشار ناصر بن حمد إلى أن مشاركة الاسطبلات المحلية والتي ستكون قوية جدا، ستعطي البطولة نكهة خاصة، وستساهم في انجاح بطولة عزيزة على قلوب الجميع، وأكد أن الاتحاد سيعمل جاهدا من أجل انجاح سباق سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة للقدرة، وذلك تقديرا وعرفانا للدور الكبير الذي قام به سموه في دعم رياضة القدرة وحرصه الشديد على تطورها، مشيرا الى ان ما وصلت اليه القدرة البحرينية من تطور ونماء جاءت بفضل الرعاية الفائقة التي تحظى به هذه الرياضة من لدن جلالة الملك.

وأشار إلى أن مشاركة الفرسان المرتقبة في السباق ستعزز من قوة المنافسة، موضحا أن جميع الفرسان يمتلكون خبرة كبيرة ومتميزة، بالإضافة الى أن المستويات الكبيرة التي ظهر عليها الفرسان في السباق الاول تبشر بمستوى كبير في السباق، مؤكدا أن فرسان الإسطبلات المحلية يسعون دائما إلى إثراء منافسات القدرة عبر التدريب الجيد والاستعانة بالفرسان المؤهلين وأصحاب الخبرة، بالإضافة إلى الجياد القوية القادرة على إنهاء السباق.

ومن جانبه، أكد سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة ترحيبه بمشاركة فرسان الاسطبلات المحلية في هذا السباق الذي يعد واحدا من السباقات الحافلة والمميزة والتي يتوقع أن تشهد الاثارة والمنافسة حتى لحظاتها الأخيرة من السباق.

وأوضح أن هذا السباق يأتي مباشرة بعد السباقات التي أقيمت على رزنامة الاتحاد، والتي كان التنافس فيها قويا، حيث قامت الاسطبلات بإعداد وتهيئة جيادها بالطريقة المناسبة، استعدادا للسباق الذي سيكون موسما صعبا وقويا. ودعا فيصل بن راشد اللجان المنظمة بالاتحاد إلى الاهتمام والتنظيم الخاص لهذا السباق المثير، وبالتالي جاءت توجيهات ناصر بن حمد للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة بالإعداد المبكر وتجهيز القرية الدولية بكل الأمور لاستضافة السباق المرتقب.

وبتوجيهات من ناصر بن حمد وفيصل بن راشد، كثف الاتحاد استعداداته وتحضيراته النهائية استعدادا لتنظيم البطولة.

العدد 5240 - الأربعاء 11 يناير 2017م الموافق 13 ربيع الثاني 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً