العدد 5240 - الأربعاء 11 يناير 2017م الموافق 13 ربيع الثاني 1438هـ

اليوم مباراتان في انطلاق ثالث جولات دوري «أولى الطائرة»

من لقاء سابق بين داركليب والبسيتين
من لقاء سابق بين داركليب والبسيتين

تنطلق اليوم (الأربعاء) منافسات الجولة الثالثة من دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة، وذلك بإقامة لقاءين كما جرت العادة، إذ سيلعب عند الساعة السادسة مساءً فريقا داركليب والبسيتين وعند الساعة السابعة والنصف سيواجه المحرق منافسه النبيه صالح.

هذا، وستحتضن صالة اتحاد الطائرة هاتين المواجهتين.

في اللقاء الأول، سيسعى «أبناء الدار» لتحقيق فوزهم الثالث على التوالي، حتى يحافظوا على موقعهم في صدارة الترتيب، كما أن هذا اللقاء سيشهد المواجهة الأولى لداركليب أمام «ابن النادي» والمدرب السابق للفريق إبراهيم علي الورقاء الذي يقود البسيتين هذا الموسم.

البسيتين بعد الخسارة التي تعرض لها أمام اتحاد الريف وقبل ذلك أمام الأهلي، أصبح مطالباً بتصحيح أخطائه إذا ما أراد مجاراة منافسه وتحقيق المفاجأة، وهذا ما سيستعد له داركليب من دون شك، لأنه يعلم علم «اليقين» أن فقدان النقاط قبل خوض المواجهات الأكثر قوة سيعقد وضعية الفريق الذي سيلعب في لقاء اليوم من دون لاعب محترف وذلك بعد فك الارتباط مع الكوبي سانشيز.

أما في المباراة الثانية، فإن المحرق سيعمل جاهداً لكي يحقق فوزه الثاني في المسابقة، حتى يثبت أنه بدأ يسير في الطريق الصحيح. إذ كما هو معلوم نجح المحرق في كسب لقاء النصر الأخير بعدما تعرض للخسارة أمام النجمة في الجولة الافتتاحية، والفوز اليوم يعني الكثير لكتيبة المدرب محمد المرباطي.

في الجهة المقابلة، سيكون لقاء اليوم اختباراً جديداً لفريق النبيه صالح الذي تعرض للخسارة في الجولتين الماضيتين أمام النصر وداركليب. إذ ينتظر أن يتحسن أداء لاعبي الجزيرة إذا ما أرادوا مجاراة منافسهم وتكرار الفوز الذي تحقق في الموسم الماضي.

المباراتان على الورق تميل الكفة فيهما إلى داركليب والمحرق، ولكن الرياضة علمتنا أن «الميدان» يختلف، وهذا ما قد يؤمن به البسيتين والنبيه صالح، فلمن ستؤول الغلبة يا ترى؟

العدد 5240 - الأربعاء 11 يناير 2017م الموافق 13 ربيع الثاني 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 4:57 م

      ان شالله الفوز لداركليب وكذلك نتمنى ان يحالف إخوانا النبيه صالح بالفوز

    • زائر 1 | 7:01 ص

      الأولى للعنيد انشاء الله . والثانيه للقادم من بعيد بأذن الله ولو اننى اشك فى ذلك.

اقرأ ايضاً