العدد 5241 - الأربعاء 11 يناير 2017م الموافق 13 ربيع الثاني 1438هـ

فوز ثانٍ للمحرق بدوري «أولى الطائرة»... وخسارة جديدة للنبيه صالح

المحرق تخطى النبيه صالح
المحرق تخطى النبيه صالح

خرج نادي المحرق منتصراً من مباراته مع النبيه صالح بثالث جولات دوري «أولى الطائرة»، وذلك بنتيجة (3-1)، ليحقق بالتالي فوزه الثاني في المسابقة وليرفع رصيده من النقاط إلى (6) فيما تعرض منافسه للخسارة الثالثة هذا الموسم ويظل بلا رصيد من النقاط.

وجاءت نتائج أشواط اللقاء الذي أداره طاقم دولي مكون من جعفر محسن ومحمد منصور بواقع: (25-18، 25-17، 20-25، 25-15).

وبالعودة للمباراة، نرى أن المحرق الذي فضل مدربه محمد المرباطي عدم المجازفة بعلي إبراهيم الذي يعاني من إصابة على مستوى «الكاحل الأيسر»، نرى أنه فرض إيقاعه في الشوطين الأولين، والسبب تميز في توجيه الإرسال وتنظيم في حوائط الصد والدفاع الخلفي، كما أن الضاربين كانوا في أفضل حالاتهم وهذا ما استثمره جيداً المعد محمود العافية.

في الجهة المقابلة، عانى النبيه صالح استسلاماً وأخطاءً كثيرة بالاستقبال والهجوم وهذا كله صب في صالح «المحرقاوية».

في الشوط الثالث، زج مدرب النبيه صالح بصانع الألعاب محمود جاسم، كما حول اللاعب المحترف لوبيز إلى مركز (2)، وهذا ساهم في تحسن أداء الفريق، كما أن المحرق عانى من تراجع ملحوظ بالأداء الفني.

النبيه صالح وبفضل تميز محمد إبراهيم في أداء مهماته بحائط الصد تمكن بقيادة لوبيز من تحقيق انطلاقة سريعة مع دخول الشوط في نقاطه الأخيرة حتى انتهى الشوط بنتيجة (25-20) لصالحه.

في الشوط الرابع، ظهر الغضب جلياً على المدرب محمد المرباطي، وهذا دفع لاعبيه إلى استرجاع تركيزهم، وبفضل الإرسال الموجه وحوائط الصد تمكنوا من السيطرة على مجريات هذا الشوط الذي شهد ارتكاب النبيه صالح للكثير من الأخطاء الهجومية، كما أن ضاربي المحرق استعادوا فعاليتهم في الشق الهجومي. هذا الشوط انتهى بنتيجة (25-15) بعد هجومي ذكي من السيد علي محمد من مركز (6).

العدد 5241 - الأربعاء 11 يناير 2017م الموافق 13 ربيع الثاني 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً