العدد 5241 - الأربعاء 11 يناير 2017م الموافق 13 ربيع الثاني 1438هـ

الاتحاد الدولي يقدم دعوة لراشد سند للمشاركة في جولة العالم لكرة الطاولة

راشد سند مع الشيخة حياة بنت عبدالعزيز
راشد سند مع الشيخة حياة بنت عبدالعزيز

مدينة عيسى - اتحاد الطاولة 

11 يناير 2017

تلقى نجم منتخبنا الوطني لكرة الطاولة راشد سند دعوة من الاتحاد الدولي لكرة الطاولة للمشاركة في نهائيات جولة العالم للناشئين، التي ستقام في الهند خلال الفترة من 26 حتى 28 يناير/ كانون الثاني الجاري.

ويأتي اختيار راشد سند للمشاركة في نهائيات جولة العالم، ضمن أفضل 16 لاعباً شاركوا في البطولات الدولية خلال العام 2016، وحققوا نتائج متقدمة وميداليات ملونة (الذهبية والفضية والبرونزية)، في أكبر البطولات الدولية التي أقيمت العام الماضي. وكان سند حقق الكثير من الانجازات خلال العام الماضي، واختاره الاتحاد الدولي للمشاركة في كأس العالم التي ستقام في الهند.

وغادر راشد سند البلاد متوجهاً إلى ألمانيا لإقامة معسكر تدريبي، وسيخوض من خلاله العديد من المباريات التجريبية قبل مشاركته في نهائيات جولة العالم، إذ يستمر المعسكر حتى 22 يناير الجاري ثم سيتوجه إلى الهند.

وأكد أمين السر العام بالاتحاد البحريني لكرة الطاولة إبراهيم سيادي أن الاتحاد برئاسة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة حرص على توفير أفضل الخدمات للاعب راشد سند من خلال توفير معسكر تدريبي في ألمانيا وخوض مباريات تجريبية، مشيراً إلى أن اللاعب راشد يعتبر من أفضل سفراء الوطن في لعبة كرة الطاولة، متمنياً له دوام التوفيق والنجاح وتحقيق النتائج الايجابية في البطولة.

من جانبه، أعرب اللاعب راشد عن بالغ سروره بالمشاركة في نهائيات جولة العالم، مشيراً إلى أنه سيبذل قصارى جهده لتحقيق النتائج الايجابية في نهائيات كأس العالم ورفع علم مملكة البحرين عالياً بسعيه للحصول على المراكز المتقدمة.

العدد 5241 - الأربعاء 11 يناير 2017م الموافق 13 ربيع الثاني 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً