العدد 5242 - الخميس 12 يناير 2017م الموافق 14 ربيع الثاني 1438هـ

«الفردان للعلاج الطبيعي» يشارك في معارض البحرين الدولية

وكيل وزارة الصحة المساعد لشئون المستشفيات وليد المانع في جناح مركز الفردان للعلاج الطبيعي
وكيل وزارة الصحة المساعد لشئون المستشفيات وليد المانع في جناح مركز الفردان للعلاج الطبيعي

شارك مركز «الفردان للعلاج الطبيعي» في «معارض البحرين الدولية 17»، الذي افتتح أبوابه أمس الخميس (12 يناير/ كانون الثاني 2017).

ومركز «الفردان للعلاج الطبيعي» يقدم منظومة العلاج التتابعي التي تستعيد للمريض صحته الفيزيائية وتسترد له دوره ونشاطه وثقته بنفسه وترفع من إنتاجيته وإنتاجية المجتمع ككل. وهذا تماماً ما اتخذه المركز ضمن رسالته وتحدياته المستقبلية.

وقال عضو مجلس الإدارة المنتدب للمركز علي الفردان إن المركز تأسس بهدف رئيسي وهو تغيير ظروف وحياة المصاب أو المريض وتقديم أحدث وأنجع العلاجات لمجتمع يدين له المركز بالكثير.

وأكد أن المركز حرص على التزود بآخر ما توصل له العلم من خبرات علاجية وأجهزة حديثة غير مسبوقة تسهم في تعظيم دور الإنسان في الحياة في كل مراحلها. وتؤسس هذه النقلة النوعية في العلاج الطبيعي للحفاظ على الحركة أو إعادتها إلى الحد الأقصى الممكن واستعادة القدرة الوظيفية للإنسان في جميع مراحل حياته. وأعطى المركز اهتماماً خاصاً بكل فئات المجتمع ومنهم الأطفال ذوو الاحتياجات الخاصة، ومرضى الأعصاب، ومرضى العمود الفقري والعضلات والمفاصل، ومرضى ما بعد العمليات الجراحية وأمراض النساء والرياضيين.

وقال: «بذلنا كل جهودنا في اختيار الأخصائيين والأخصائيات ذوي الخبرة والكفاءة، كما عملنا على توفير مختلف الأجهزة المساعدة في علاج مرضانا وتأهيلهم وتحسين جودة حياتهم. ويسعدنا كثيراً ما نقدمه لمجتمعنا من خدمات متميزة وما نوفره من علاجات حديثة وأجهزة قل نظيرها. من أجل هؤلاء جميعاً، جلبنا «السرير الميّال» بمزاياه العلاجية الخاصة بمرضى الأعصاب، واستقطبنا جهاز «بانتام» المصمم خصيصاً للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، وأجهزة مساندة كالليزر، جهاز «الضغط الهوائي»، جهاز «الأوتوميد»، وأجهزة الموجات الصوتية وأخرى تعمل بنظام الحرارة».

وقال الفردان: «يقدم المركز خدمات علاجية شاملة بأيدي فريق مهني متخصص وتحت إشراف إدارة خبيرة مدعومة بنظام إلكتروني متكامل يتجاور عصر الورقية والروتين المتعارف عليه، كل ذلك في بيئة ثنائية مع المريض توفر له الخصوصية والمتابعة الكاملة. حيث إننا لا نترك فاصلاً بيننا وبين مرضانا، فعلاجاتنا لا تقتصر على ما نقدمه من خدمات في المركز، بل يستمر تواصلنا بشكل دائم ومستمر بكل مريض من خلال إعطائه حساباً خاصاً به بموقعنا الإلكتروني».

العدد 5242 - الخميس 12 يناير 2017م الموافق 14 ربيع الثاني 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 10:41 ص

      أني أتعالج عند مركز الفردان الطبيعي والله أنصحكم فيه خوش مركز معاملة وأخصائية علاج طبيعي فنانة وسعره معقول

    • زائر 1 | 10:39 ص

      بتووفيق يارب ،، ماشاء الله شغلهم واجد روعه

    • زائر 3 زائر 1 | 11:27 ص

      بالتوفيق لمركز الفردان للعلاج الطبيعي ,, اخذت معاهم جلسات وجدا ممتازه وحسيت براحه ,, شكرا لعائله الفردان

اقرأ ايضاً