العدد 5243 - الجمعة 13 يناير 2017م الموافق 15 ربيع الثاني 1438هـ

"الحداد موتورز" تقدم سيارات مرسيدس-بنز Fab 5 AMG في البحرين

تقدم شركة الحداد موتورز لزبائنها سيارات مرسيدس-بنز Fab 5 AMG. لم يتم تصميم هذه السيارة لتكون قوية وسريعة فقط، بل لتمنح قائديها تجربة رائعة من المشاعر والأحاسيس التي لا يمكن التعبير عنها بمجرد ذكر قدرة الحصان وعزم الدوران. مرسيدس-بنز Fab 5 AMG سيارة استثنائية تجمع كافة الميزات المتوفرة في سيارات مرسيدس-بنز من أنواع وفئات GL63 AMG، A45 AMG، GTS AMG، E400، CLA45 AMG.

وتخلق سيارات مرسيدس-بنز Fab 5 AMG، الأسرع مبيعاً في الوقت الحالي والأكثر تفضيلاً بين عشاق سيارات المرسيدس في كل أنحاء البلاد، حالة من الإثارة بفضل عروضها المدهشة والرائعة.

يقول المدير العام لشركة الحداد موتورز، غرايم نيوبورت: "ليس السيارات بالنسبة لنا مجرد آلات وقطع من المعدن، بل هي أسلوب حياة! نحن نشعر بإثارة وحماس كبيرين لاستضافة سيارات Fab 5 في معرض السيارات الخاص بنا".

وتتميز سيارات الدفع الرباعي GL63 AMG بأدائها العالي التي تجمع بين الأداء المتفوق وتجربة من الراحة الفاخرة حيث أنها تتسع لتسع راكبين. وتتميز بهذا التفوق بفضل المحرك AMG المطور حديثاً سعة 5.5 لترات والمزود بشاحني تيربو، والذي يجعل قائد السيارة على يقين من الانطلاق في تجربة قيادة لا مثيل لها. يضمن الغطاء الأمامي بفتحاته الواسعة تدفق هواء التبريد بشكل مثالي وفعال، وعلاوة على ذلك، تمنح مصابيح LED في فتحات الهواء الجانبية ذات الأداء العالي تصميم السيارة طلة قوية ومدهشة تأسر القلوب والعيون. 

من ناحية أخرى، تقدم سيارات مرسيدس-بنز AMG A45 4MATIC بعداً جديداً في عالم ديناميكيات السيارات بفضل قدرة محركها الذي يصل في ذروته إلى 280 كيلو وات، وهو ما يجعلها السيارة المدمجة الأكثر قوة وأداءً في العالم. ومع معدلات السرعة المحدثة الجديدة وخاصية الضبط الدقيق الهوائي، يرتفع أداء هذه السيارة إلى مستوى جديد، ويمنحها مكانة رائدة في السوق.

والآن، اسمحوا لنا أن نعرفكم على سيارة مرسيدس-AMG GT S التي لا يمكن أن يوصف أداؤها إلا بالخارق! فمحركها من فئة AMG ذو الثماني أسطوانات على شكل حرف (V) سعة 4 لترات مع شاحن تيربو مُزدوج ينتج قدرة جبارة. ويجمع تصميم هذه السيارة بين الأداء المتفوق والتكنولوجيا المتطورة والأناقة الرائعة. وقد شكلت هذه السيارة ذات المقعدين الأساس للقيادة الرائعة بفضل مقدمتها الكوبيه، وشبكة المبرد ثلاثية الأبعاد، ومصابيح LED الأمامية عالية الأداء التي تشبه "الحاجبين" بشكلهما المتناسق، فضلاً عن الهيكل الخفيف المصنوع من الألمونيوم. كل ذلك يجعل السيارة تخطف أبصار عشاق السيارات الرياضية بأدائها المتميز على الطرق.

أما سيارة مرسيدس-بنز E400 كوبيه فهي سيارة مدهشة تحبس الأنفاس بمحركها ذي الست أسطوانات على شكل حرف (V) سعة 3 لترات مع شاحن تيربو مُزدوج، بالإضافة إلى التصميم الخالي من الحواجز بين النوافذ الجانبية الأربعة. كما أنا هذه السيارة ذات المقعدين مجهزة بناقل حركة أوتوماتيكي به 7 سرعات يوفر استجابة مثالية لجميع ظروف القيادة. وعلاوة على ذلك، يتميز الموديل ذي الأربعة مقاعد بمساند للرأس مستوحاة من سيارات السباقات ومغطاة بجلد ذي جودة عالية حتى يوفر الأناقة والراحة.

وتجذب سيارة مرسيدس-بنز من فئة AMG CLA45 4MATIC اهتمام الجميع بواجهتها الأمامية المثيرة للإعجاب وشبكة المبرد من نوع AMG المدهشة والمصد الخلفي، مع الناشر الذي يعمل على تحسين تدفق الهواء، واثنين من مداخن العادم المطلية بالكروم واللذان يبرزان الشكل العام الرائع للسيارة. أم المحرك فهو بقوة 340 حصان سعة 2 لتر والذي يوفر لك جميع أشكال الأداء والكفاءة والسرعة والراحة والأناقة الرياضية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً