العدد 5243 - الجمعة 13 يناير 2017م الموافق 15 ربيع الثاني 1438هـ

"إبراهيم خليل كانو" تطرح موديل تويوتا Corolla الجديد  

أعلنت شركة إبراهيم خليل كانو، الوكيل الحصري لسيارات تويوتا في مملكة البحرين، عن إطلاق تويوتا Corolla الجديدة، والمتوفرة الآن في معرض تويوتا في سترة بفئتين من المحركات سعة 2,0 لتر و1,6 لتر. ويتميز الموديل الجديد بتصميم أنيق وخطوط انسيابية جريئة، إلى جانب العديد من مزايا القوة والسلامة التي اشتهرت بها الموديلات السابقة، والتي تشكل جميعها مزيجًا رائعًا ومتناغمًا من الأداء المذهل والوظائف المتطورة في إطار من الرفاهية والمظهر الرشيق المعهود لتويوتا Corolla.

ويحتفل عشاق تويوتا هذا العام بمرور 50 عامًا على إطلاق موديل Corolla، والتي تتوجها مجهودات عملاق الصناعة الياباني لتقديم سيارات عالية الجودة والمتانة تتسم بأحدث التقنيات المتطورة، وهو ما ساهم في ترسيخ مكانة Corolla في العالم.

وبهذه المناسبة صرح مدير التسويق الأول لسيارات تويوتا بشركة إبراهيم خليل كانو، أيمن شحادة، قائلًا: "أصبح اسم Corolla مرادفًا للكفاءة والجودة في عالم السيارات، وهو ما تشهد عليه شهرتها الواسعة، وخاصةً في مملكة البحرين، حيث تعد إحدى أكثر موديلات السيارات انتشارًا على الطريق. كما استحوذت على ثقة كافة الشرائح السوقية منذ عقود، سواء من الشباب الراغبين في الاستمتاع بتجربة قيادة مفعمة بالإثارة والقوة أو العائلات الباحثة عن أفضل مزايا السلامة والأمان."

هذا وقد أطلقت شركة تويوتا موتور كوربوريشن الجيل الأول من Corolla في العام 1966، لتبدأ بذلك مسيرة دؤوبة من الإنجازات المتواصلة حتى أصبحت السيارة الأكثر مبيعًا في العالم بما يصل إلى أكثر من 40 مليون سيارة على مدار 11 جيلًا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً