العدد 5243 - الجمعة 13 يناير 2017م الموافق 15 ربيع الثاني 1438هـ

بالفيديو... هدف دراكسلر يمنح باريس سان جيرمان الفوز على رين

باريس - خدمة رويترز الرياضية العربية 

تحديث: 12 مايو 2017

أثبت لاعب باريس سان جيرمان يوليان دراكسلر قيمته عندما سجل لاعب وسط منتخب المانيا هدفه الأول في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم ليقود حامل اللقب للفوز 1-صفر على مضيفه استاد رين اليوم السبت.

وهز دراكسلر - الذي انضم لباريس سان جيرمان من فولفسبورغ مقابل 38 مليون يورو (40.44 مليون دولار) وفقا لتقارير صحفية هذا الشهر - الشباك بتسديدة جيدة بقدمه اليمنى قبل ست دقائق على نهاية الشوط الأول.

ورفع الفوز رصيد باريس سان جيرمان إلى 42 نقطة من 20 مباراة بفارق الأهداف خلف موناكو صاحب المركز الثاني كما يتأخر بنقطتين عن نيس المتصدر الذي يستضيف ميتز غدا الأحد حين يحل موناكو ضيفا على اولمبيك مرسيليا.

وبدأ دراكسلر على الجهة اليسرى ليساند ادينسون كافاني بينما جلس انخيل دي ماريا على مقاعد البدلاء ولعب لوكاس على الجناح الأيمن. وقدم اللاعب الالماني أداء مليئا بالابتكار في اليسار وتصدى حارس رين بنوا كوستيل بشكل جيد لمحاولته في الدقيقة التاسعة.

وهيأ دراكسلر بعد ذلك الكرة بشكل مثالي إلى ماركو فيراتي الذي بدا أنه سقط داخل منطقة الجزاء بفعل اعاقة من كوستيل في الدقيقة 29 لكن لاعب وسط ايطاليا حصل على إنذار بسبب ادعاء السقوط.

لكن فيراتي عاد بعد عشر دقائق أخرى ليمرر إلى دراكسلر داخل المنطقة ليسدد اللاعب الالماني في شباك كوستيل.

وطالب باريس سان جيرمان باحتساب ركلة جزاء مرة أخرى عندما سقط تياجو موتا داخل المنطقة لكن الحكم بنوا باستيان أشار باستمرار اللعب.

ومع اتجاه باريس سان جيرمان للفوز أخرج المدرب أوناي ايمري لاعبه الالماني وأشرك ادريان رابيو ليضيف المزيد من الصلابة الدفاعية في الدقيقة 72.

وأتيحت لرين فرصة جيدة قبل 13 دقيقة على النهاية لكن الحارس كيفن تراب أبعد تسديدة بنيامين اندريه بعيدة المدى.

وتركت الهزيمة رين في المركز السابع برصيد 28 نقطة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا