العدد 5244 - السبت 14 يناير 2017م الموافق 16 ربيع الثاني 1438هـ

مجلس إدارة «أسري» يرحب بالرئيس التنفيذي الجديد

الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة
الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة

عقد مجلس إدارة الشركة العربية لبناء وإصلاح السفن (أسري) اجتماعه رقم 146، برئاسة رئيس مجلس الإدارة الشيخ دعيج بن سلمان بن دعيج آل خليفة، وحضور أعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية للشركة، يوم الخميس (12 يناير/ كانون الثاني 2017) في مقر الشركة في الحد بمملكة البحرين.

وفي نهاية الاجتماع، قال رئيس مجلس الإدارة الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة، إن المجلس بحث مجمل الأوضاع الخاصة بالشركة وخاصة المالية والتجارية وأنشطتها المختلفة في مجالات إصلاح السفن ومنصات حفر البترول والمشاريع الجديدة في الفترة من 1 يناير إلى 30 من شهر نوفمبر/ تشرين الثاني 2016. وسبل دعم وتطوير وتعزيز أعمال وخدمات وأنشطة الشركة على ضوء التقرير والتوصيات المرفوعة لمجلس الإدارة من الشركة الاستشارية Alix Partners.

ورحب المجلس بتعيين رئيس تنفيذي جديد للشركة أندرو شو، الذي تسلم منصبه وباشر مهماته في الشركة منذ يوم الأربعاء (4 يناير 2017)، حيث أكد للمجلس أنه سيبذل قصارى جهده مع الإدارة التنفيذية وجميع العاملين في الشركة لتطوير أعمالها وتعزيز أنشطتها وخاصة في ظل التحديات الكبيرة التي واجهتها وتواجهها الشركة وخاصة المنافسة الشديدة في المنطقة، وثمن رئيس المجلس وأعضاء مجلس الإدارة، توجهاته للسير قدماً لتعديل مسار الشركة وتحقيق تطلعات المساهمين ومجلس الإدارة لتحقيق ما نصبو إليه جميعاً من نجاح وتوفيق، وتمنوا للرئيس التنفيذي الجديد للشركة كل التوفيق والنجاح في عمله، مؤكداً دعمه ومساندته له.

وبلغ إجمالي المبيعات الخاصة بالشركة في الفترة من الأول من يناير إلى نهاية نوفمبر أقل بما نسبته 2 في المئة مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي 2016، وتناول المجلس أيضاً التأثيرات الاقتصادية الإقليمية والدولية منها والمنافسة في السوق وأسعار النفط على مجمل أنشطة الشركة الحالية والمستقبلية.

واتخذ المجلس عدة قرارات منها بعض القرارات الخاصة بأوضاع الشركة وسبل تطوير أنشطتها في كل مجالات عملها والعمل على زيادة كفاءة العمل فيها وخفض التكاليف، كذلك اطلع المجلس على سير وتطوير أنظمة الصحة والسلامة في الشركة، وأكد الأهمية القصوى للصحة والسلامة في مختلف إدارات وأقسام وأعمال وأنشطة الشركة وسبل المحافظة عليها وتطويرها بشكل مستمر.

العدد 5244 - السبت 14 يناير 2017م الموافق 16 ربيع الثاني 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً