العدد 5244 - السبت 14 يناير 2017م الموافق 16 ربيع الثاني 1438هـ

صدارة ملكاوية «مؤقتة» وفوز بدعاوي كبير وتعادل الحالة والاتحاد

اليوم 3 مباريات بالمجموعة الثانية لكأس الاتحاد لكرة القدم

من لقاء البديع ومدينة عيسى
من لقاء البديع ومدينة عيسى

قفز المالكية «مؤقتاً» لصدارة المجموعة الأولى في كأس الاتحاد البحريني لكرة القدم «التنشيطية» بفوزه الثمين أمس (السبت) على قلالي بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن الجولة السادسة، وأنهى قلالي الشوط الأول متقدماً بهدف أحرزه حمد يوسف (30)، لكن فارس الغربية انتفض في الشوط الثاني وأحرز ثلاثة أهداف جاءت عبر أحمد يوسف (48)، وسيدمحمد عباس (63) والثالث من علي عاشور (72)، ثم قلص فيكتور الفارق لقلالي بإحرازه الهدف الثاني لفريقه (82).

وانتهت مباراة الاتحاد والحالة بتعادل الفريقان بهدف لكليهما، وسجل للبرتقالي اللاعب جاسم عياش، بينما جاء هدف البنفسج الاتحادي أحمد عابد.

وحقق البديع انتصاراً عريضاً على مدينة عيسى بأربعة أهداف مقابل هدفين، وسجل للبديع أبوبكر توريه وهزاع علي وأحمد الثويني وهدف بالخطأ من دفاع الخصم، بينما هدفا المدينة جاءا كليهما بالخطأ من دفاع البديع.

وبذلك أصبح الترتيب العام في المجموعة كالتالي: المالكية 12 نقطة من 6 مباريات، سترة والبديع 10 نقاط من 5 مباريات، المحرق 9 من 4، الاتحاد 7 نقاط من 6، الرفاع 5 من 4، مدينة عيسى 5 من 6، الحالة 3 نقاط من 5 مباريات، وأخيراً قلالي نقطة من خمس مباريات.

مباريات اليوم

وتُقام اليوم ثلاث مباريات في المجموعة الثانية ستنطلق جميعها الساعة السادسة مساءً، فعلى استاد النادي الأهلي سيلتقي النجمة والرفاع الشرقي، وبملعب مدينة خليفة الرياضية سيلعب البحرين مع الأهلي، وسيتواجه الاتفاق مع المنامة على ملعب نادي النجمة.

والمجموعة يتصدرها الحد وله 15 نقطة، البحرين 12 نقطة، البسيتين 10 نقاط، الأهلي 8 نقاط، الشباب والمنامة 7 نقاط، النجمة 6 نقاط، الرفاع الشرقي 3 نقاط، التضامن نقطتان وأخيراً الاتفاق بنقطة واحدة، وكل الفرق لعبت 5 مباريات.

وستُختتم الجولة السادسة غداً بمباراتين في المجموعة الثانية بين التضامن والبسيتين بملعب مدينة حمد، الحد والشباب بملعب نادي الرفاع، وكذلك ستقام مباراة واحدة في المجموعة الأولى بين الرفاع والمحرق على استاد النادي الأهلي.

العدد 5244 - السبت 14 يناير 2017م الموافق 16 ربيع الثاني 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً