العدد 5244 - السبت 14 يناير 2017م الموافق 16 ربيع الثاني 1438هـ

خالد كانو: كأس خليفة بن سلمان نقلة للسلة البحرينية

أكد أن الاستعدادات عادية والمباراة صعبة اليوم

خالد كانو
خالد كانو

أكد رئيس النادي الأهلي خالد كانو أن اطلاق اسم رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة على مسابقة كأس السلة هو نقلة نوعية وتاريخية للعبة في البحرين وتدلل على المجهودات الاستثنائية التي يبذلها رئيس اتحاد السلة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة.

وقال: «لاشك في أننا نمر بمرحلة جديدة للعبة في البلاد ونقلة نوعية كبيرة ستسهم في الارتقاء بكرة السلة البحرينية من مختلف الجوانب وليس أدل عليها الحصول على المركز الثالث عربياً للمرة الأولى في تاريخ البحرين».

وأكد كانو أن الجهود التي يبذلها سمو رئيس اتحاد السلة هي محل تقدير الجميع وتبين مقدار اهتمامه باتحاد السلة وبتطوير اللعبة والمسابقات.

وأضاف «نحن في النادي الأهلي نعتبر أن مشاركتنا في كأس خليفة بن سلمان وسام شرف ونتمنى بكل تأكيد التواجد في نهائي هذه البطولة الغالية».

وتابع أن «مباراتنا اليوم ضد المحرق مباراة صعبة، فالفريقان متقاربان في المستوى وعادة ما تكون مباريات المحرق والأهلي قوية ولا تحسم إلا في الأوقات الأخيرة». وأوضح كانو أن استعدادات فريقه عادة للقاء اليوم من خلال التدريبات التي خاضها الفريق سواء في فترة تواجد لاعبي المنتخب في الخارج أو بعد عودتهم مع الفريق. وقال: «لدينا ثقة في اللاعبين والفريق والمهم أن نقدم المستوى المعروف عن كرة السلة في النادي الأهلي».

ووجه كانو دعوته للجماهير الأهلاوية للحضور والمؤازرة بقوة في هذه المباراة. وقال: «جماهيرنا لا تحتاج إلى دعوة في مثل هذه اللقاءات وتشجيعها ومساندتها للفريق له بالغ الأثر في هذا اللقاء الحاسم».

العدد 5244 - السبت 14 يناير 2017م الموافق 16 ربيع الثاني 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 8:03 ص

      أتفق مع زائر رقم 1

    • زائر 1 | 10:16 م

      بس اهم شي باخالد كانو الجماهير يتركون السب والتهجم علي بالسب علي الحكم مع وجود التحفظ علي التحكيم بس لايستحق الحكام او الخصم السباب ، الكل اصبح يشتكي من الجماهير الأهلاوية .

اقرأ ايضاً