العدد 5244 - السبت 14 يناير 2017م الموافق 16 ربيع الثاني 1438هـ

قربان والدرازي وبن عباس يشيدون بخطوة اتحاد السلة

ثمنوا هذه اللفتة من رئيس الاتحاد للأعضاء السابقين

عيسى بن علي-حميد عباس-حسين الدرازي
عيسى بن علي-حميد عباس-حسين الدرازي

أشاد الأعضاء السابقون في مجالس إدارات اتحاد السلة عبدالرضا قربان وحميد بن عباس وحسين الدرازي بالخطوة اللافتة التي قام بها مجلس الإدارة الحالي للاتحاد من خلال دعوة تكريم الأعضاء السابقين برسائل تقدير مع بطاقات دخول للمنصة الرئيسية في مباريات الدوري والكأس، مبينين أن هذه الخطوة تعكس تقدير واهتمام الاتحاد بالأعضاء السابقين.

وقال قربان: «نشكر اتحاد السلة على هذه الخطوة وتحديداً رئيس الاتحاد سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة الذي يثبت كل يوم أنه قادر على قيادة كرة السلة البحرينية بروحية شابة وطموحة وبتكاتف وتعاون الجميع».

وأضاف أن «هذه الخطوة أسعدتنا وبينت مقدار التقدير والاحترام الذي يكنه رئيس اتحاد السلة للأعضاء السابقين».

بدوره، أشاد العضو السابق حميد بن عباس بخطوة اتحاد السلة في إعادة لم شمل أسرة كرة السلة البحرينية وتقدير العاملين فيها على مدار السنوات الماضية ومنذ تأسيس الاتحاد البحريني لكرة السلة.

وقال: «هي خطوة تبين مدى تقدير سمو رئيس اتحاد السلة ورغبته في تواجد الجميع ودعمهم لهذا الاتحاد الذي يستحق كل دعم وكل مساندة لتحقيق طموح جميع الأجيال السابقة في تطور ورقي كرة السلة البحرينية».

أما العضو السابق في اتحاد السلة ونائب رئيس جهاز كرة السلة الحالي في نادي المحرق حسين الدرازي، فأكد من جانبه أن خطوة اتحاد السلة تكشف الروحية القائمة على التعاون الذي يعمل بها الاتحاد الحالي والتي تهدف للم شمل الجميع وإعادة إحياء الروح المفقودة خلال السنوات الماضية في كرة السلة البحرينية من خلال ابتعاد معظم الأسماء المعروفة في اللعبة عنها حتى باتت المنصة الرئيسية خالية تماماً من جميع رموز اللعبة.

العدد 5244 - السبت 14 يناير 2017م الموافق 16 ربيع الثاني 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:15 م

      معروفه السالفة الجماعة يبون يعوضون ربعهم الخاسرين في الانتخابات

    • زائر 2 زائر 1 | 11:41 م

      مدناوي : خطوه اكثر من رائعه / ستكون اامنصه مليانه زي زمان يرجال السله الذين لن يحترمو من الاتحاد السابق .. نرجو من الرئيس دعوة لجنة الانظباط والاستئناف الذين اطفاء الاتخاد السابق عملهم لان لن يكونو على هواه .

    • زائر 3 زائر 1 | 11:51 م

      مدناوي : شكرا لمن فكر واصدر هذه اللفته التى ستكون الاعضاء القدامه عبار عن مستشارين حول وقرب الرئيس ، ( الفكره ايجابيه جدا جدا يا سعادة الرئيس ) .

اقرأ ايضاً