العدد 5244 - السبت 14 يناير 2017م الموافق 16 ربيع الثاني 1438هـ

"مراسي البحرين" تستضيف سوق ليتل آيلاند ماركت

أستضاف شاطئ مراسي البحرين، الوجهة البحرية الرائعة في مراسي البحرين، سوق ليتل آيلاند ماركت (LIM) يوم السبت (14 يناير/ كانون الثاني 2017)، والتي تشكل مفهومًا محليًا مبتكرًا للأسواق المؤقتة، كما تضم عددًا من الباعة من مملكة البحرين والبلدان المجاورة. ومن المقرر أن تستمر السوق كل يوم سبت طوال شهر يناير الجاري، وذلك من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 5 مساءً.

ومنذ تأسيسها نجحت سوق ليتل آيلاند ماركت في الترويج لمجموعة من العلامات التجارية ورواد الأعمال المحليين والإقليميين في مملكة البحرين. وبفضل هذا التعاون مع مراسي البحرين، تأتي سوق ليتل آيلاند ماركت بفعالياتها الجذابة إلى شاطئ مراسي، حيث سيتم عرض منتجات متميزة من مجموعة مختارة من المصممين المحليين والإقليميين، بما في ذلك الأزياء والحلي والمنتجات الطبيعية والأطعمة الصحية وغيرها. كما يمكن للعائلات الاستمتاع بالاسترخاء والأنشطة الخارجية المتنوعة على شاطئ مراسي البحرين وسط الأجواء اللطيفة والطقس الصحو الذي يتميز به شهر يناير في المملكة.

وبهذه المناسبة صرح المدير العام لشركة إيجل هيلز البحرين، دانيال هاموند، قائلًا: "تُمثل سوق ليتل آيلاند ماركت إحدى المبادرات المحلية المبتكرة التي تدعم الفنانين وأصحاب الأعمال من مملكة البحرين والدول المجاورة. لذا فإن من دواعي سرورنا استضافة هذه الفعالية الجديدة لتوفير منصة فريدة من نوعها لرواد الأعمال والمبدعين من أجل ترويج منتجاتهم وابتكاراتهم."





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً