العدد 5244 - السبت 14 يناير 2017م الموافق 16 ربيع الثاني 1438هـ

"التربية" تنفذ 621 زيارة طلابية لـ36 قطاعاً رسمياً وأهلياً

مدينة عيسى - وزارة التربية والتعليم 

تحديث: 12 مايو 2017

نفذت إدارة العلاقات العامة والإعلام بوزارة التربية والتعليم 621 زيارة طلابية إلى 36 قطاعاً من قطاعات الدولة الرسمية والأهلية، وذلك ضمن برنامج الزيارات التربوية للفصل الفصل الدراسي الأول من العام الحالي.

هذا واستفادت من البرنامج جميع المدارس الحكومية من المراحل التعليمية الثلاث للبنين والبنات، خاصة وأنه استمر بصورة يومية طوال الأيام الدراسية مع مراعاة مواعيد الامتحانات والعطلات المدرسية وفقاً للدليل الصادر عن وزارة التربية والتعليم بهذا الشأن. ويأتي تنفيذ هذا البرنامج توظيفاً لجهود العلاقات العامة في التواصل مع العديد من قطاعات الدولة، وذلك بما يحقق الاستفادة العلمية للطلبة عبر زياراتهم الميدانية للعديد من قطاعات السلطة التشريعية، وكذلك العديد من قطاعات السلطة التنفيذية ذات الصلة بالتعليم مثل التاريخ، الثقافة، الصناعة، الأمن وخدمة المجتمع، الإعلام، الشباب.

الجدير ذكره أن جميع الزيارات تقدم خلالها معلومات تسهم في تعزيز قيم التربية للمواطنة عند الطلبة، كما تثري معلوماتهم لكونها مرتبطة ارتباطاً وثيقاً بمحتوى المناهج الدراسية. هذا ومن المزمع أن تستمر إدارة العلاقات العامة والإعلام في تنفيذ البرنامج مع انطلاقة الفصل الدراسي الثاني وطوال الأيام الدراسية بما يعزز من استفادة الطلبة من المحتوى العلمي للبرنامج.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً