العدد 5245 - الأحد 15 يناير 2017م الموافق 17 ربيع الثاني 1438هـ

ظهور أول للمنامة مع دراغان ضد سلة الحالة

تقام اليوم مباراة واحدة في دور الثمانية لكأس خليفة بن سلمان لكرة السلة، وذلك عندما يلتقي فريقا المنامة والاتحاد عند الساعة 6:30 مساء في مباراة تأهل للدور نصف النهائي لملاقاة الفائز من مباراة الأهلي والمحرق. وتأهل المنامة لهذا الدور بعد ان تصدر القسم الأول من الدوري ليصل مباشرة إلى دور الثمانية في مسابقة الكأس في حين تاهل فريق الاتحاد بعد فوزه في الدور التمهيدي على فريق سماهيج.

المنامة يدخل اللقاء بأول ظهور رسمي له مع مدرب الفريق الجديد الصربي دراغان راكا الذي يمكنه التعويل على نجوم الفريق لتحقيق الانتصار والتأهل للدور نصف النهائي. المدرب الصربي الذي يمتلك سيرة ذاتية مميزة سيلعب بعدد كبير من الأوراق المتاحة بين يديه وخصوصاً مع عودة محمد حسين «كمبس» إلى صفوف الفريق بعد إصابة أبعدته منذ بداية الدوري. المنامة يمتلك كذلك كلاً من أحمد عزيز ومحمد كويد ويونس كويد والمتألق في البطولة العربية حسن نوروز إلى جانب أحمد نجف ومحمد أمير والمتألق محمد قربان وبقية اللاعبين.

في الجانب الآخر يسعى فريق الاتحاد لمفاجأة فريق المنامة من خلال التعويل على محترفه الجديد الأميركي ويلادر فينسنت إلى جانب التشكيلة الشابة التي يمتلكها المدرب أحمد حمزة الذي يعول على سيد محمد وحسن عبدالكريم وسيد محمد شرف وعلي غدير وبقية اللاعبين.

العدد 5245 - الأحد 15 يناير 2017م الموافق 17 ربيع الثاني 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً