العدد 5245 - الأحد 15 يناير 2017م الموافق 17 ربيع الثاني 1438هـ

اتحاد الطاولة يستضيف الدورة التدريبية الدولية للسيدات المستوى الأول

إبراهيم سيادي
إبراهيم سيادي

حصلت مملكة البحرين على حق استضافة الدورة التدريبية للسيدات المستوى الأول لكرة الطاولة، بعد أن اختار الاتحاد الدولي للعبة، اتحاد الطاولة البحريني لتنظيم الدورة، خلال الفترة من 24 حتى 28 يناير/ كانون الثاني الجاري.

ويعطي الاتحاد الدولي لكرة الطاولة حق استضافة دورة تدريبية كبرى لكل بلد في كل عام، حيث جاء اختيار الاتحاد البحريني لكرة الطاولة لاستضافة الدورة، بعد أن تقدم الاتحاد بطلب تنظيمها عبر تقديم ملف متكامل يحتوي على معلومات وافية عن الاتحاد، بحسب متطلبات الاتحاد الدولي. كما جاء نجاح الدورة التدريبية «المستوى الأول» للجنسين التي أقيمت خلال شهر سبتمبر من العام الماضي، وشارك فيها ما يقارب من 16 مدرباً ومدربة بالتعاون مع الاتحاد الدولي لكرة الطاولة وحاضر فيها الخبير الفني للاتحاد الدولي أحمد الدولتلي.

واختار الاتحاد الدولي البحرين لاحتضان الدورة من بين عدة دول تقدمت بالحصول عليها، وستحاضر في الدورة المحاضرة الدولية الجزائرية كريمة طلة وسيشارك فيها مدربات من مختلف الأعمار.

وفي هذا الصدد، أعرب أمين السر العام بالاتحاد البحريني لكرة الطاولة إبراهيم سيادي عن بالغ سروره باستضافة الدورة، وذلك في إطار إعداد وتأهيل المدربات، إضافة إلى من يرغب من اللاعبات المعتزلات ضمن سياسة الاتحاد فيما يتعلق بالجوانب الفنية التدريبية وتوسعة قاعدة المدربات، وأيضاً أعرب عن شكره وسعادته لمشاركة مدرسات التربية الرياضية بوزارة التربية والتعليم، والتي بلاشك ستنعكس بشكل إيجابي في مسيرتهن الرياضية.

وأوضح سيادي أن الاتحاد سيسعى لإخراج الدورة بأفضل صورة في ظل امتلاك الاتحاد كوادر وطنية مميزة وقادرة على استضافة كافة البطولات والأنشطة الرياضية، وبين أن هناك مكاسب عدة وراء استضافة الدورة، وخصوصاً أنها خاصة بالعنصر النسائي الذي تتميز به مملكة البحرين في شتى الألعاب، متمنياً لكافة المشاركات دوام التوفيق والنجاح.

العدد 5245 - الأحد 15 يناير 2017م الموافق 17 ربيع الثاني 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً