العدد 5245 - الأحد 15 يناير 2017م الموافق 17 ربيع الثاني 1438هـ

الأهلي والبحرين «حبايب»... فوز المنامة على الاتفاق والنجمة على الشرقي

اليوم ثلاث مباريات بكأس الاتحاد أبرزها «قمة» الرفاع والمحرق

من لقاء البحرين والأهلي - تصوير محمد المخرق
من لقاء البحرين والأهلي - تصوير محمد المخرق

رفض فريق البحرين الخروج خاسراً من مباراته أمام الأهلي أمس في الجولة السادسة لكأس الاتحاد البحريني لكرة القدم «التنشيطية» وفي المجموعة الثانية، إذ تعادلا بهدفين لكليهما في اللقاء الذي أقيم بينهما على ملعب مدينة خليفة الرياضية.

وتقدم الأهلي أولاً بهدفين دون رد حملا إمضاء ضياء سلمان يوسف (14) وأحمد جعفر (32) وبعد هذا الهدف بدقيقة سجل البرازيلي برونو الهدف الأول للبحرين، ثم جاء هدف التعادل عبر حمد عبدالمنعم الدخيل (61).

وفي مباراة أخرى بالمجموعة نفسها أقيمت على ملعب نادي النجمة، تغلب المنامة على الاتفاق بأربعة أهداف لهدفين، وتقدم الاتفاقيون أولاً عبر السيد حسن أحمد (6) ليرد المنامة بأربعة أهداف بواسطة حسين مهدي ريان (22) وبعده بدقيقتين محمود عبدالرحمن «رينغو»، والثالث مباشرةً من عيسى موسى (25) والرابع عبر محمد عيسى (38)، وفي الشوط الثاني عاد السيد حسن ليقلص الفارق للاتفاق (48).

وباللقاء الثالث على استاد النادي الأهلي أضاع الرفاع الشرقي ركلتي جزاء، ليخرج خاسراً على يد النجمة بهدف وحيد جاء بطريقة رائعة من كرة ثابتة نفذها حمد الرميحي (79)، وأضاع ركلتي الشرقي فيصل أبودهوم (45) وعلي العنزي (49).

وأصبح الترتيب العام في هذه المجموعة بعد مباريات الأمس كالتالي: الحد 15 نقطة من 5 مباريات، البحرين 13 من 6، البسيتين 10 من 5، المنامة 10 من 6، النجمة والأهلي 9 من 6، الشباب 7 من 5، الرفاع الشرقي 3 من 6، التضامن نقطتان من 5 وأخيراً الاتفاق نقطة من ست مباريات.

مباريات اليوم

وستقام اليوم مباراة قمة في المجموعة الأولى عند الساعة السادسة مساءً على استاد الأهلي بالماحوز ستجمع الرفاع بالمحرق، في ظل غياب اللاعبين الدوليين المتواجدين مع المنتخب العسكري، بينما في المجموعة الثانية سيلعب التضامن مع البسيتين بملعب مدينة حمد، والحد مع الشباب بملعب نادي الرفاع.

والمجموعة الأولى يتصدرها المالكية بـ12 نقطة من 6 مباريات، سترة والبديع 10 نقاط من 5 مباريات، المحرق 9 من 4، الاتحاد 7 نقاط من 6، الرفاع 5 من 4، مدينة عيسى 5 من 6، الحالة 3 نقاط من 5 مباريات، وأخيراً قلالي نقطة من خمس مباريات.

العدد 5245 - الأحد 15 يناير 2017م الموافق 17 ربيع الثاني 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً