العدد 5245 - الأحد 15 يناير 2017م الموافق 17 ربيع الثاني 1438هـ

بالفيديو... أميركا يسقط في أولى مبارياته بالدوري المكسيكي أمام تولوكا

استهل نادي أميركا وصيف النسخة الماضية من بطولة الدوري المكسيكي لكرة القدم أمس (الأحد) مشواره في البطولة الجديدة لعام 2017 "كلاوسورا" بالسقوط 2-1 أمام مضيفه تولوكا، كما تجرع كروز أثول أول هزيمة له على يد منافسه بوماس بهدف دون. وجاءت المباراتان في إطار المرحلة الثانية من المسابقة.

واصطدم أميركا في مباراة أمس بتفوق واضح لتولوكا في النواحي البدنية والفنية، وأصبح مضطرا لتعويض خسارته في هذه المباراة في مواجهته المرتقبة مع تيغريز حامل اللقب يوم السبت المقبل.

وأنهى الهدفان المبكران لأصحاب الأرض عن طريق اللاعبين جابرييل هاوتشي وخيسوس مينديز في الدقائق الثلاثين الأولى على أمال الفريق الضيف، الذي أدرك هدف التعادل في الدقيقة 25 عن طريق اللاعب ميشيل أرويو من ركلة جزاء، في الخروج بنتيجة إيجابية من اللقاء.

وعلى رغم نجاحه في تأجيل مباراته الأولى في الدوري المكسيكي أمام خاجواريس، لمنح لاعبيه أسبوعا إضافيا من الراحة بعد نهائي النسخة الماضية من المسابقة في عطلة أعياد الميلاد، خاض أميركا مباراته الرسمية الأولى هذا الموسم بإيقاع هزيل يشبه إيقاع التدريبات وتحضيرات ما قبل الموسم.

وواجه لاعبو أميركا، الذين افتقدوا للتفاهم والتجانس فيما بينهم بتفوق ومستوى فني راق لتولوكا، الذي حقق فوزا كاسحا (4-1) في مباراته الأولى في المسابقة أمام أطلس، وتمكن بهذا الفوز الثاني على التوالي في التربع على صدارة جدول الترتيب برصيد ست نقاط.

وأنهت هزيمة كروز أثول على يد بوماس، مسيرته المضيئة على ملعب أولمبيكو يونيفيرسيتاريو، معقل بوماس، الذي لم يشهد هزيمته منذ العام 2010.

وتغلب كروز أثول في مباراته الأولى من نسخة الموسم الجاري من بطولة الدوري المكسيكي على نيكاكسا الصاعد حديثا لدوري الأضواء بهدف نظيف.

وسجل هدف بوماس اللاعب التشيلي نيكولاس كاستيو، الذي نال البطاقة الحمراء في نهاية المباراة.

وحصد بوماس بعد فوزه أمس أول ثلاث نقاط له في البطولة المكسيكية بعد أن سقط في الجولة الأولى أمام تشيفاز جوادالاخارا.

وفي ختام المرحلة الثانية من المسابقة، فاز سانتوس لاجونا 2-1 على فيراكروز، الذي يقبع في المركز قبل الأخير في جدول الترتيب، كما تغلب باتشوكا 1-صفر على خاجواريس.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا