العدد 5245 - الأحد 15 يناير 2017م الموافق 17 ربيع الثاني 1438هـ

جامعة البحرين الطبية (RCSI Bahrain) تعلن عن الفائزين بجائزة للتميز الأكاديمي والإداري

تم اختيار منسق أنظمة وتقنيات التعليم، سامي عابد، ومحاضرة التمريض، إيمان فتيل كفائزين في التميز الأكاديمي والإداري في جائزة العميد للكلية الملكية للجراحين في إيرلندا – جامعة البحرين الطبية لعام 2016.

وتم الإعلان عن الفائزين خلال عشاء الموظفين السنوي لجامعة البحرين الطبية الذي عقد في فندق الريتز كارلتون في المنامة، حيث تم تقديم جائزة تذكارية لكل من الفائزين إضافة إلى مبلغ 500 دينار بحريني من قبل رئيس كلية الطب ونائب الرئيس للشئؤن الأكاديمية في جامعة البحرين الطبية، جو مكمينامين.

وبالتحدث عن المناسبة، قدم مكمينامين تهانيه الشخصية للفائزين، قائلاُ: "اتشرف واعتز باسهامات جميع الموظفين في دعم امتياز الجامعة في التعليم، البحوث والخدمة. إن الهدف خلف جائزة العميد هو الإعتراف والإحتفال بالإنجازات الاستثنائية للموظفين. كما أود أن اهنئ سامي وإيمان لخدمتهم المتميزة للجامعة ويسعدني ان أعلن عن اسمائهم كفائزين مستحقين بجائزة العميد لعام 2016".

وانشأت الجائزة في العام 2011 كوسيلة لإبراز مساهمات وجهود الموظفين المتميزة، ويتم إختيار الفائز عن طريق ترشيحات جميع الموظفين بدوام كامل في الجامعة.

ووفر العشاء فرصة لجامعة البحرين الطبية الإشادة والتقدير بمساهمة الموظفين الذي يعملون في الجامعة لفترة تتعدى السبع سنوات، حيث قدم لهم رئيس الجامعة، سمير العتوم، جوائز تذكارية بهذه المناسبة. ومن ضمن الموظفين الذين تم تكريمهم، بيندو ناير، فاطمة الحنان، ويندي ماديسون، جوفي مالونجا، دانة سميث، حسين علي نصيف، كاثرين أبوزيد، رباب المقهوي، أحمد الموسوي، منال الهاشمي، شايني توماس، أمل القلاف، جنات الشيبة، محمد يوسف، منصور بوثايا فيدو، اومات كوتان نارايانان، سيرفيلانو ديزون وسيرين العرادي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً