العدد 5248 - الأربعاء 18 يناير 2017م الموافق 20 ربيع الثاني 1438هـ

نصف نهائي كأس خليفة بن سلمان السلاوي يشهد انطلاقة المؤتمرات الصحافية

عبدالإله عبدالغفار
عبدالإله عبدالغفار

أكد الأمين العام بالاتحاد البحريني لكرة السلة عبدالإله عبدالغفار أن الدور النصف النهائي لمسابقة كأس خليفة بن سلمان لكرة السلة للرجال سيشهد انطلاقة إقامة المؤتمر الصحافي وفق ما أقره مجلس الإدارة ضمن الخطط الرامية إلى إتاحة الفرصة لرجال الصحافة والإعلام من أجل الالتقاء مباشرة مع المدربين واللاعبين للحديث عن اللقاءات وكافة الأمور الفنية المتعلقة بها.

وقال عبدالإله عبدالغفار: «إن اتحاد السلة بصدد الترتيب لهذا المؤتمر الصحافي بعد الانتهاء مباشرة من اللقاءات، إذ ستكون الدعوة موجهة لكل رجال الصحافة والإعلام ومندوبي حسابات وسائل التواصل الاجتماعي المهتمة باللعبة وبالرياضة».

ولفت عبدالغفار إلى أن المؤتمر سيشهد حضور مدربي الفرق والمعنية ولاعبين يتم اختيارهم من قبل مسئولي الفرق للتحدث عن المباريات وتلقي أسئلة الصحافيين المختلفة.

وأضاف «نتطلع من الأندية التعاون مع اتحاد السلة في إنجاح المؤتمرات الصحافية، كما نأمل تواجد رجال الصحافة والإعلام لما لهم من دور كبير في إثراء المؤتمر بالعديد من الأسئلة والاستفسارات المختلفة».

وعبر الأمين العام بالاتحاد عن تقديره للأندية المشاركة في بطولة كأس خليفة بن سلمان لكرة السلة للرجال، لافتاً إلى أهمية تكاتف الجميع لإنجاح البطولة التي تحمل اسماً غالياً على قلوب جميع البحرينيين.

العدد 5248 - الأربعاء 18 يناير 2017م الموافق 20 ربيع الثاني 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً