العدد 5248 - الأربعاء 18 يناير 2017م الموافق 20 ربيع الثاني 1438هـ

الإدارة طلبت الاجتماع بالاتحاد عودة ريان المحمود مجدداً لسلة الأهلي

ريان المحمود
ريان المحمود

عاد المدرب المساعد في سلة الأهلي ريان المحمود مجددا للعمل مع الفريق، وذلك خلال المرحلة المتبقية من الموسم الجاري، بعد أن ابتعد عن انطلاق الموسم لبعض الظروف متفقا مع الإدارة منذ البداية على العمل مع سلة الأهلي بداية من شهر يناير/ كانون الثاني الجاري.

وتأخر تواجد المحمود مع سلة الأهلي لارتباط الفريق بمنافسات مسابقة كأس خليفة بن سلمان، إذ فضل المحمود تأجيل انضمامه إلى ما بعد انتهاء البطولة.

وبعد خروج الأهلي من مسابقة الكأس على يد المحرق، فإن إدارة الأهلي اتفقت مع المحمود للعودة للعمل مساعدا إلى جانب المدرب الوطني عقيل ميلاد ومساعد المدرب الآخر أيمن حمزة.

وسيشكل تواجد المحمود إضافة فنية جيدة لسلة الأهلي خلال المرحلة المتبقية من الموسم والمتمثلة في الدور السداسي والمربع الذهبي والمباراة النهائية في حال تأهل الفريق.

على الصعيد نفسه، أرسلت إدارة الأهلي خطابا إلى الاتحاد البحريني لكرة السلة تطلب فيه الاجتماع مع لجنتي المسابقات والحكام، من أجل مناقشة ما حدث في مباراة الأهلي والمحرق الأخيرة وما قبلها من صدور جدول المسابقة المفاجئ، وكذلك القرارات التحكيمية التي أثرت على الفريق خلال اللقاء.

العدد 5248 - الأربعاء 18 يناير 2017م الموافق 20 ربيع الثاني 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:14 ص

      هذا الشي مفروض يصير من زمان ، الجماهير كانت تطالب باستبعاد حكم دائماً ما يترصد للاهلي وكان سبب في خسارة مباريات مهمة ونهائيات للاهلي .

اقرأ ايضاً